العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بمبادرات الشيخ عيسى بن علي في العمل التطوعي

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن الاعتزاز بما تحظى به مبادرات سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة في العمل التطوعي من تقدير محليّا وإقليميّا انعكس في أصدائها الطيبة في جعل المجتمعات العربية ميداناً خصباً للقيم والمعاني الاجتماعية النبيلة.

ولفت سموه إلى أن التكريم الذي حظي به سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بجمهورية مصر العربية مؤخراً لجهوده في مجال العمل التطوعي أمر يبعث على التقدير والاعتزاز؛ لأنه يُبرز اهتمامات الشباب البحريني بالعمل الخيري والتطوعي الذي يعد عمادًا مهمّاً لبناء مجتمع مثالي.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء لسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك بمناسبة تكريم سموه من قبل الجمعية المصرية للعمل التطوعي؛ تقديراً لجهوده الكبيرة في هذا الميدان الخيري والتكافلي الرحب، وذلك في احتفال كبير استضافته جامعة الدول العربية مؤخراً.

وخلال اللقاء هنأ رئيس الوزراء سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بهذا التكريم والتقدير العربي؛ لجهود سموه وبصماته الواضحة في العمل التطوعي، مؤكدا حرص الحكومة على تحقيق الأمن الاجتماعي عبر اعتماد سياسات وتشريعات محفزة للتنمية من خلال الشراكة المجتمعية مع القطاعين الأهلي والخاص، وهو ما يعد داعما أساسيا للعمل التطوعي.

وأشاد سموه بأهمية جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي التي أصبحت حدثا عربيا بامتياز، وإحدى الفعاليات الكبرى على المستوى العربي، مؤكدا دعم الحكومة هذه المبادرات الانسانية التي تسهم في ابراز النماذج المضيئة في المجتمعات العربية وتحفزها للبذل والعطاء.

إلى ذلك رفع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة شكره وتقديره لرئيس الوزراء على دعم سموه للعمل التطوعي في مملكة البحرين، الأمر الذي ساهم في تشجيع العاملين فيه على التميز والإبداع، وقيادتهم لنيل التقدير محليا وعربيا، مؤكدا أن رئيس الوزراء هو الداعم الأول للمبادرات الشبابية التي تعزز قيم التكافل في المجتمع، وتجعلها ثقافة عامة.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً