العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم غلام أخترزاده، زوجة محمد إبراهيم علي، ووالدة كل من المرحوم عادل وعدنان ولينا. تقبل التعازي للنساء في سار فيلا 3 مدخل 1544 طريق 2531 مجمع ،525 وللرجال في مأتم العدلية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة بنت سالم التميمي، حرم يحيى بن صالح النعيمي، وشقيقة كل من محمد وصالح وجمال وأحمد وصلهام التميمي، تقبل التعازي للرجال في منزل زوجها بالمنطقة الشرقية بالدمام، وللنساء في منزل والدتها رقم 2448، طريق 876، مجمع 908 الرفاع الغربي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى إبراهيم محمد بوجندل، والد كل من خليفة ومحمد وحمد وناصر. تقبل التعازي للرجال في مجلس صالة مسجد شيخان بالبحير، وللنساء في منزل ابنته فيلا 534، طريق 3314، البحير 933.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن صالح بن هندي، والد كل من خالد ووليد ومحمد وعبدالله وأحمد، تقبل التعازي للرجال في مجلس بن هندي بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عمرو معروف، والد كل من خالد وسام وعمرو ومعروف، عن عمر ناهز 76 عاماً، تقبل التعازي للرجال في جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 542 طريق 705 مدينة عيسى 807.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هاشمية الموسوي، أرملة أحمد فضل، وأم ميرزا وعباس فضل. من منطقة جدحفص.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (أم محمد)؛ زوجة المرحوم الشيح حسن آل نتيف. تقبل التعازي بجمعية الكورة الحسينية في منطقة توبلي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن عبدالله الشيخ. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في صالة السيدحسين الغريفي (المشروع).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج فيصل الحلال. تقبل التعازي للرجال في مسجد الحاج علي عباس الجنوبي بمنطقة النعيم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد يوسف سيف. تقبل التعازي للرجال بمأتم قائم آل البيت، وللنساء بمأتم الصبور قرب المركز الحسيني بالمصلى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد عبدالنبي (أبومقداد) من منطقة السنابس، سيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (الاثنين) بمقبرة السنابس، تقبل التعازي في مأتم السنابس.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً