العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

منتخبنا يتوجه لبانكوك لخوض معسكره التدريبي استعداداً للقاء الفلبين

تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم صباح اليوم (الأثنين) عند تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة أرض الوطن، متوجهة إلى العاصمة التايلندية (بانكوك) لخوض المعسكري التحضيري الذي يمتد حتى السابع من يونيو/ حزيران الجاري ويسبق لقاء الفلبين في افتتاح منافسات المجموعة الآسيوية الثامنة بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، والمقرر إقامتها في العاصمة مانيلا في الحادي عشر من يونيو الجاري.

ويترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي بعثة الأحمر التي تتكون من الطاقم الإداري بإدارة عارف العباسي، والإداريين فهد جلال وعبدالقادر معيوف، والمنسق الإعلامي محمد المدوب، والمترجم محمد عبدالناصر، ومشرف التجهيزات راجو، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المكون من الانجليزي دين تايلور اختصاصي العلاج الطبيعي، وشوقي الشنو، والمدلك راجان بي، فيما يضم الطاقم الفني كلاً من الأرجنتيني سيرجيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الوطني، ومساعديه الأرجنتيني أوزفالدو، والبحريني مرجان عيد، بجانب مدربي اللياقة البدنية أليخاندرو دانييل ومواطنه دييجو، والمحلل الفني علي عبدالمجيد.

وتتكون قائمة المنتخب المغادرة من 26 لاعباً وهم: سيدمحمد جعفر، عبدالله عمر، محمد صلاح، وليد الحيام، عبدالوهاب علي، عبدالله عبدو، جمال راشد (المحرق)، حمد الدوسري، عبدالله شلال، سيدأحمد جعفر، سيدضياء سعيد، كميل الأسود، محمد الطيب، عبدالله مبارك، سيدعلي عيسى (الرفاع)، عبدالله الهزاع، فيصل بودهوم، سامي الحسيني، عبدالله جناحي (الرفاع الشرقي)، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى (المنامة)، إبراهيم العبيدلي، عبدالوهاب المالود (الحد)، محمد حسن مختار (الشباب)، فوزي عايش (السيلية القطري).

الطاقم الإداري ينهي كافة إجراءات السفر

وأنهى الطاقم الإداري كافة الإجراءات المتعلقة بسفر البعثة البحرينية، من خلال تواجد الإداري فهد جلال في بانكوك بعد أن سبق البعثة بأيام إلى جانب عضو الطاقم الفني الأرجنتيني اليخاندرو هناك لإتمام حجز مقر سكن لبعثة المنتخب، والتأكد من الملاعب التي ستستضيف الملاعب بالتعاون مع الاتحاد التايلندي لكرة القدم.

بدوره، أكد مدير المنتخب الوطني الأول عارف الشرقاوي أن إجراءات سفر الأحمر تمت على أكمل وجه من خلال إرسال وفد إداري لاستقبال البعثة ومتابعة أموره وتسيرها فور وصوله، مشيراً أن الأحمر سيغادر في الفترة الصباحية على متن رحلة طيران الخليج، موضحاً أن الأحمر اختار الإقامة في فندق جراند سنتر بوينت في العاصمة تايلند، فيما ستكون ملاعب التدريب قريبة جداً من مقر إقامة البعثة وتبعد نحو عشرين دقيقة، إذ تتبع هذه الملاعب لإحدى الجامعات التايلندية، فيما سيقيم في الفلبين خلال الفترة من 7 ولغاية 12 يونيو الجاري في منتجع وفندق مانيلا شانغريلا.

ومن المقرر أن يخوض الأحمر لقاء ودياً أخيراً يوم السادس من يونيو الجاري أمام المنتخب التايلندي في بروفة أخيرة تسبق اللقاء المرتقب والافتتاحي أمام الفلبين.

وأبدى عدد من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ارتياحهم بشكل عام من أداء وتعامل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني سيرجيو باتيستا وطاقمه المعاون، وذلك بعد اللقاء الودي الأول الذي جمعهم بمنتخب عمان وانتهى بالتعادل السلبي بينهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة البحرين الوطني.

وعبر نجم منتخبنا الوطني عبدالوهاب علي عن ارتياحه لتعامل الجهاز الفني للمنتخب وتعاونه معهم وخصوصاً بعد اللقاء الأول الذي ساهم في كسر حاجز الخجل أو القلق فيما بينهم، واستطاعوا أن يقدمو أداء جيداً مقارنة بالظروف المحيطة والتي يأتي في أبرزها أن هذه المجموعة تخوض لقاء ودياً دولياً للمرة الأولى وأنها استعدت لهذا اللقاء بخمس حصص تدريبية.

وأوضح نجم منتخبنا الوطني عبدالوهاب المالود أنه وزملاءه اللاعبين استفادوا من اللقاء الودي الذي خاضوه أمام المنتخب العماني أمس الأول، وحققوا الانسجام النسبي لمجموعة اللاعبين في أول لقاء يخوضه الأحمر بقيادة الأرجنتيني سيرجيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأشار المالود إلى أنهم يحظون باهتمام بالغ وبمتابعة مستمرة وتعامل راقي من قبل أفراد الجهاز الفني، مشيداً بطريقة عملهم وأسلوبهم المميز والجاد في التدريبات والاجتماعية خارج أوقات التدريبات، الأمر الذي يشعر اللاعبين بالجدية ويدفعهم لتقديم المزيد وتكثيف جهودهم خلال التدريبات، ناهيك عن حرصهم المساهمة في المشاركة في الأجواء العائلية عقب انتهاء التمارين، مما يرفع من عزيمتهم ويدعوهم لبذل المزيد من الجهد.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:21 ص

      ودوني معاكم

      ودّوني معاكم اجمع الكور

    • زائر 1 | 1:52 ص

      خساره

      ليش التعب المستوى معروف عسكرتوهم في اوروبا او في جزيرة حوار نفس الشي الموعوب موهوب وهذا الجيل مامنه رجه ولا يحتاج المنتخب مدرب اجنبي في هذه الفتره ويحتاج الى مدرب وطني مثل عيسى السعدون ويكون العقد لا يقل عن خمسة سنوات متواصله ليخرج لكم منتخب مثالي

اقرأ ايضاً