العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

«وولف» و«أوول بلاكس» يفوزان على «شاركس» و«فراكتوريز»

في الجولة الثانية من بطولة «BBK السابعة للسنوكر»

حقق فريق أوول بلاكس فوزا مهما في مباراته الثانية التي أقيمت في التاسعة والنصف من مساء أمس الأول ضمن منافسات النسخة السابعة من بطولة BBK للسنوكر المقامة على صالة نادي بابكو بالعوالي خلال الفترة من 27 مايو/ أيار الجاري حتى 15 يونيو/ حزيران المقبل وانتهت لصالحه بنتيجة 3/صفر على حساب فريق فراكتوريز، وقد تمكن نجم الفريق سعد بن خليل من الفوز على لاعب فريق فركتوريز د. عاطف ندى بنتيجة 2/صفر ضمن منافسات المجموعة الثانية (ب)، وتابع د. عبدالرحمن سيف تفوق فريق أوول بلاكس بفوزه على لاعب فراكتوريز علي جناحي بنتيجة 2/1 وفي الوقت الذي أكد فيه لاعب أوول بلاكس عبدالكريم بوجيري أحقية فريقه بنقاط المباراة الثلاث بفوزه الكبير على لاعب فريق فراكتوريز عبدالله المرباطي، وبهذه النتيجة يتصدر فريق أوول بلاكس المجوعة الثانية بأربع نقاط أمام فريق الرفاع أقرب منافسيه في المجوعة الذي يمتلك نقطتين من مباراته الأولى في يوم الافتتاح.

وفي المباراة التي سبقتها وأقيمت في الثامنة مساء كان فريق وولف على موعد جميل مع الفوز في أولى مبارياته في البطولة على حساب فريق شاركس بنتيجة 2/1، وقد تمكن لاعب فريق وولف عبدالله بن خليل من كسب جولته بالفوز على لاعب فريق شاركس يوسف العوضي بنتيجة 2/صفر، كما فاز لاعب فريق وولف أحمد سبت على لاعب فريق شاركس علي جناحي بنفس النتيجة وخسر لاعب وولف عيسى بن خليل أمام لاعب شاركس يوسف العوضي بنتيجة صفر/2، واستحق فريق وولف نقطتين وحصل فريق شاركس على نقطته الأولى في البطولة.

وشهدت المباراة تألق اللاعب عيسى بن خليل الذي قدم أداء متميزا وأظهر الكثير من المهارات الفنية العالية حول الطاولة الخضراء وحقق أعلى معدل (26 نقطة) على الرغم من خسارته بسبب عدم توفقه في تسديد الكرات الملونة وليتعرض للخسارة أمام أحمد العوضي الذي استفاد كثيرا من خبرته في لعبة السنوكر. وتستانف اليوم منافسات البطولة بمباراتين في الساع الثامنة تجمع فريقي المملكة وشاركس وفي التاسعة والنصف بين فريقي الرفاع وفراكتوريز.

دعم الحركة الرياضية

أكد المدير العام للخزينة والاستثمار والخدمات المصرفية الدولية في بنك البحرين والكويت عبدالرحمن سيف وأحد اللاعبين المشاركين في البطولة على أن اللجنة المنظمة تهدف من خلال إقامتها البطولة للسنة السابعة على التوالي إلى دعم الحركة الرياضية في المملكة بالمقام الأول ولم الشباب البحريني وجذبهم إلى التنافس الشريف في أجواء أسرية وأخوية إلى جانب كونها لعبة رياضية ومهارية وفكرية لتنمية المهارات.

وأضاف سيف أن البطولة تهدف إلى نشر لعبة السنوكر بين أفراد الشعب البحريني، فلعبة السنوكر لم تكن منتشرة بهذا الشكل في السابق، أما اليوم فهناك العديد من الصالات الخاصة التي يمارس فيها العديد من الشباب اللعبة وحتى على مستوى منتخباتنا الوطنية فهي تتواجد في عدة بطولات خليجية وآسيوية وحققت العديد من الانجازات المشرفة لمملكتنا الحبيبة وأصبحت لعبة السنوكر من الألعاب الرياضية المحببة إلى الرياضيين.

وأشار عبدالرحمن سيف أنهم في اللجنة المنظمة للبطولة سعداء بتطور البطولة من عام إلى عام وما شهدته النسخة الحالية من تشكيلة متوازنة للفرق على عكس البطولات السابقة التي كان اللاعب يختار يها فريقه بالكامل، وأنهى سيف قائلا: في هذه البطولة حرصنا على أن يكون هناك جانب للاختيار ولكن مع وجود عناصر يتم ضمها للفريق عن طريق القرعة فحصل تساوي في المستوى الفني العام للفرق واللاعبين وعدم وجود فارق واسع وهو ما يرفع من مستوى الندية والإثارة.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً