العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

إدارة فريق بتلكو قنرز يونايتد تثمن الرعاية البرونزية من مركز مجوهرات البحرين

الرفاع- فريق بتلكو قنرز يونايتد 

31 مايو 2015

ثمنت إدارة فريق بتلكو - قنرز يونايتد الرعاية البرونزية من مركز مجوهرات البحرين للفريق، الذي سيشارك بمنافسات كرة القدم ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأولى للألعاب الرياضية «ناصر 8».

جاء ذلك على لسان مدير الفريق الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة الذي قام: «بداية نتقدم بالشكر والتقدير للمدير الإداري لمركز مجوهرات البحرين أحمد شيرازي على تفضله بتقديم الراعية البرونزية للفريق الذي سيشارك بمنافسات كرة القدم ضمن بطولة ناصر 8. فالرعاية ستشكل حافزا كبيرا للفريق للتحضير بالشكل المطلوب، من أجل الدخول في أجواء المنافسات وتحقيق الأهم في هذه المشاركة عبر المنافسة على تحقيق اللقب». وأضاف «ويعتبر مركز مجوهرات البحرين من المؤسسات التي لها حضور واضح في دعم الحركة الشبابية والرياضية بالمملكة، مما يسهم في تطور وارتقاء هذا الجانب الحيوي الذي يتضمن مشاركة الشباب البحريني بمختلف الفعاليات والبرامج، والذي من شأنه أن يتطور إمكانيات وقدرات الشباب الذي يعد النواة الحقيقية للمجتمع، من أجل استمرارية التنمية الشاملة في شتى المجالات».

وأشار أحمد بن عيسى إلى أن مركز البحرين للمجوهرات الذي افتتح في العام 1978 يعد أحد المراكز الرائدة بالمملكة في بيع المجوهرات والعلامات التجارية العالمية، مضيفا أن هذا المركز ساهم في تطور النشاط الاقتصادي، من خلال حركة البيع والشراء في المجوهرات، مما ساهم في دعم عجلة الحركة الاقتصادية والدخل العام بالمملكة.

من جانبه، أكد المدير الإداري لمركز البحرين للمجوهرات أحمد شيرازي أن هذه الرعاية تأتي من منطلق حرص المؤسسة على دعم الشباب والرياضة بالبحرين، مضيفا أن ذلك يترجم أحد الأهداف الرئيسية للمؤسسة في رعاية ودعم مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية، مما يساهم في تطور هذا الجانب المهم بالمملكة، مشيرا إلى أن المؤسسة لن تدخر جهدا في سبيل توفير الرعاية لبرامج الشباب والرياضة التي تسهم بالنهوض بالجانب الشبابي والرياضي، والذي يعود بالفائدة على الشباب البحريني وتطور الرياضة المحلية، وكذلك مشاركات المنتخبات الوطنية بمختلف المحافل والفعاليات الرياضية.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً