العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق الجري باليوم الأولمبي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

31 مايو 2015

أعلنت اللجنة الأولمبية البحرينية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق الجري الذي تعتزم تنظيمه بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين يوم الجمعة 12 يونيو/ حزيران الجاري في احتفاليتها الخاصة بـ «اليوم الأولمبي العالمي» والذي سيقام برعاية كريمة من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح مسئول السباق في لجنة الإعداد والتحضير لفعالية اليوم الأولمبي مادن الوناس أن لجنة عدائي البحرين ستقوم بتنظيم 4 سباقات متنوعة على مضمار حلبة البحرين الدولية (موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط) بمنطقة الصخير، الأول سيكون للفئة العمرية من 6 - 8 سنوات لمسافة 400 متر، والثاني للفئة العمرية من 9 - 10 سنوات لمسافة 800 متر، والثالث للفئة العمرية 12 - 14 سنة لمسافة 1.5 كيلومتر، والرابع للفئة العمرية من 15 عاماً فما فوق لمسافة 5 كيلومترات.

وأضاف الوناس أن التسجيل مفتوح أمام جميع الراغبين بالمشاركة مجاناً، حيث يمكنهم الدخول على موقع لجنة عدائي البحرين والتسجيل «أون لاين» عبر الموقع التالي: www.bahrainroadrunners.com، مشيراً إلى إغلاق باب المشاركة الساعة 11:30 مساء يوم الإثنين المقبل 12 يونيو الجاري.

وقال إن السباقات ستنطلق ابتداء من الساعة الخامسة مساءً وينبغي على الراغبين في الحضور والمشاركة في السباق التواجد قبل ساعة تقريباً (الساعة الرابعة) للتسجيل، حيث سيحصل المشاركون على قمصان تحمل شعار اليوم الأولمبي وشهادة من اللجنة الأولمبية الدولية ومجموعة أخرى من الهدايا التذكارية.

وحث الوناس عامة الناس للمشاركة في السباق الذي يقام بمناسبة اليوم الأولمبي العالمي الذي تحتفل به سائر اللجان الأولمبية في العالم.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً