العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: فوز محمد بن مبارك بالبطولة يحتم دعمه لتحقيق المزيد في البطولات المقبلة

توج الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة فارس الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في سباق أموند الفرنسي للقدرة وذلك من قبل اللجنة المنظمة للسباق في الحفل الذي أقيم وحضره العديد من الفرسان المشاركين في البطولة.

وأشادت اللجنة المنظمة بالمشاركة المتميزة من قبل الفريق الملكي البحريني في السباق والذي حقق فارسه محمد بن مبارك المراكز الأول الأمر الذي يؤكد التطور الكبير للقدرة البحرينية وتحقيقها للإنجازات المتميزة على المستوى العالمي.

وبهذه المناسبة أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة بأن الفريق يواصل حصد الإنجازات في السباقات الأوروبية بعد الإعداد المتميز للفريق من خلال المشاركة في الموسم المحلي والسباقات الخارجية وذلك بفضل الروح العالية التي يعيشها الفريق بعد الإنجازات التي تتحقق في السباقات الماضية، بالإضافة إلى حرص الفرسان لتحقيق أفضل النتائج من أجل إبراز مكانة المملكة رياضياً بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك، بالإضافة إلى تأكيد المستوى الذي وصل إليه الفرسان ورياضة القدرة بصورة عامة.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن تحقيق الفارس محمد بن مبارك المركز الأول بالجواد درهم في سباق أموند الفرنسي والذي شارك فيه نخبة من فرسان دول العالم يعد نتيجة حقيقية للاستراتيجية التي اتبعها الفريق في التجهيز المتميز للفرسان والجياد للدخول في معترك البطولات الخارجية.

من جانبه، قال مدير الفريق الملكي للقدرة خالد حسن بأن فرسان الفريق الملكي وبدعم من ناصر بن حمد وفق في إضافة إنجاز جديد إلى ملفه الحافل والناصع في هذه المشاركات الناجحة بعد ما حققه من نتائج إيجابية خلال المشاركة الثانية على التوالي وأشاد بجهود ناصر بن حمد الذي حرص على متابعة الفرسان خلال السباق وأضاف بأن هذا الاهتمام يدفع الفريق الملكي لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل مستقبل أفضل وتوقع أن يتواصل الفريق الملكي في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة أدت إلى تحقيقه للمراكز المتقدمة مؤكدا أن الفريق ماض في سياسته الفنية التي رسمها ناصر بن حمد لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق الذين يمتلكون الإصرار والعزيمة لتحقيق الانجازات للقدرة في المملكة.

وأشار خالد حسن إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وسوف تتواصل كذلك مع السباقات المقبلة حتى المشاركة في البطولات المقبلة وان الفريق الملكي لديه برامج مقبلة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة مضيفا أن حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا للتفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل.

وأكد محمد بن مبارك تطلعه إلى تحقيق الإنجاز العاشر له في البطولات الخارجية للدخول في تصنيف النخبة، مشيرا إلى أن تحقيقه للقب السباق جاء بفضل الإعداد الجيد الذي وضعه ناصر بن حمد قبل المشاركة في السباق وأشار بأنه تفاءل بالمشاركة الناجحة بعد توجيهات ناصر بن حمد الذي طالب الفريق بالمشاركة الإيجابية والناجحة وأضاف بأن نتائجه في مراحل السباق دفعته للإصرار على تحقيق المركز الأول في والحرص على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية تمكن من اجتياز الفرسان وصولا إلى التتويج بلقب السباق.

وأكد محمد بن مبارك بأن هذه النتائج الإيجابية تدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء للفريق الملكي وقد جاءت تتويجاً لجهود ناصر بن حمد.

وشارك الفارس حسين النايف في السباق التأهيلي لسافة 90 كيلومتر والذي يأتي في إطار الاستعدادات للسباقات المقبلة.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً