العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

محافظ العاصمة يرعى حفل اعتزال عميد حراس اليد في العالم

استقبل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في مكتبه الكائن بالقضيبية حارس فريق النجمة والمنتخب الوطني لكرة اليد محمد أحمد، وذلك بمناسبة الشيخ هشام لحفل اعتزال عميد حراس كرة اليد في العالم والذي سيقام في نهائي كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد في 14 يونيو/ حزيران المقبل بناء على طلب مجلس إدارة نادي النجمة الرياضي.

وقد أشاد الشيخ هشام بالإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب خلال مشواره مع ناديه الأم النجمة والمنتخبات الوطنية والتي جعلت كرة اليد البحريني تتبوأ أعلى المراتب، مثنياً على المسيرة الطويلة الحافلة للحارس محمد أحمد والتي قاربت 30 عاماً، ومدى تمتعه بالإخلاص والتفاني في اللعب وتحليه بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية العالية ليكون مثالاً كبيراً يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وأضاف المحافظ أن الرياضة البحرينية تفتخر بكونها مصنعاً للأبطال والنجوم الذين رفعوا اسم البحرين عالياً في سماء الرياضة العالمية، إذ حصل اللاعب على لقب عميد حراس كرة اليد في العالم وذلك بعد مشاركته التاريخية مع المنتخب الوطني في كأس العالم التي أقيمت في السويد العام 2011.

ومن جانبه، أعرب الحارس محمد أحمد عن جزيل شكره وعرفانه إلى هشام بن عبدالرحمن على رعايته اعتزاله والإشراف المباشر على ترتيبات الحفل، مؤكداً على الدور الكبير الذي يقدمه المحافظ في دعم الرياضة البحرينية عامة وكرة اليد خاصة.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً