العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

أرون ميتشيل على طاولة أندية محلية

لقيادة الفريق الأول لكرة السلة

أرون ميتشيل
أرون ميتشيل

بات مدرب المنتخبات الوطنية للفئات العمرية في الاتحاد البحريني لكرة السلة الأميركي أرون ميتشيل مطروحاً وبقوة على طاولة عدة أندية محلية لتدريب الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الجديد في ظل اقتراب انتهاء عقده مع اتحاد السلة.

وعلم «الوسط الرياضي» أن عدة أندية محلية قد بدأت بالفعل في التفاوض مع المدرب أو قد جست نبضه بشأن موافقته على تدريب فرقها.

وسبق لأرون أن درب الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي لفترة قصيرة قبل موسمين قبل أن يجلب في الموسم الماضي من قبل اتحاد السلة لتدريب منتخبات الفئات العمرية.

ونظراً لتواجده بشكل مباشر وطوال الموسم تقريباً في البحرين فإنه بات على معرفة تامة بالدوري البحريني وبالفرق المحلية ما جعله مطمعاً لعدد من الأندية التي ترغب في مدرب لفريقها الأول بينها أندية من فرق المقدمة.

ولم يخض أرون أي بطولات على صعيد المنتخبات الوطنية كونه لم يصادف أي مشاركات للمنتخبات في فترة تواجده الحالية مع المنتخبات الوطنية بانتظار تحديد موعد بطولة كأس الخليج لمنتخبات الشباب لكرة السلة المنتظر أن يقود المنتخب فيها.

ويمتاز أرون بعلاقته القوية باللاعبين وحماسه الكبير، وسيشكل في حال انتقاله لتدريب الفريق الأول في أحد الأندية المحلية منذ بداية الموسم اختباراً حقيقياً لقدراته وخصوصاً أن فترة تدريبه لسلة الأهلي كانت قصيرة.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً