العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تقيم «بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد» السنوية للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

01 يونيو 2015

في إطار دعمها للأنشطة الشبابية والرياضية، قدمت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده مؤخراً، دعمها السنوي لإقامة بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في شهر رمضان المبارك بشكل سنوي.

وتم تسليم الدعم يوم الإثنين 25 مايو/ أيار 2015، إذ سلمت الدعم منسقة برنامج إدماج لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده زهرة حمزة، لمدير نادي البحرين للتنس حمدي عبدالجواد، في المقر الرئيسي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الكائن بالعاصمة المنامة.

وفي هذه المناسبة قال حمدي عبدالجواد معبراً عن شكره وتقديره لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده: «نثمن عالياً حرص شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده على تطوير البطولة بما يضمن نجاحها عاماً بعد آخر، حتى أصبحت إحدى أهم البطولات الرمضانية في البحرين».

يذكر أن هذه البطولة تقام سنوياً في شهر رمضان منذ تأسيس ملعب المرحوم يوسف خليل المؤيد العام 1997 بتبرع من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، ويشارك في البطولة مجموعة من أفضل لاعبي زوجي التنس، وتشهد منافسات قوية وإقبالاً جماهيرياً واسعاً من محبي رياضة التنس.

وستقام المباريات هذا العام بنظام الدوري من دور واحد بعد توزيع المشاركين على مجموعتين، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً