العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

بتلكو قنرز يحصل على دعم من مجموعة مشتان لإدارة الفنادق

الرفاع - فريق بتلكو قنرز يونايتد 

01 يونيو 2015

حصل فريق بتلكو قنرز يونايتد على دعم من مجموعة مشتان لإدارة الفنادق، وذلك لمشاركة الفريق بمنافسات لعبة كرة القدم ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأولى للألعاب الرياضية «ناصر 8».

وأكد الشيخ أحمد بن عيسى على أن مجموعة مشتان لإدارة الفنادق هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع الفندقة والسياحة العائلية، التي ساهمت بشكل كبير في رفع نسبة السياحة بالبحرين، معتبراً المجموعة إحدى شركات القطاع الخاص التي لها إسهامات في دعم الحركة الشبابية والرياضية بالمملكة.

وقال أحمد بن عيسى: «نثمن دعم مجموعة مشتان لإدارة الفنادق، والذي سيسهم بشكل فعّال في تحضيرات الفريق من أجل المشاركة ببطولة ناصر بن حمد الأولى للألعاب الرياضية «ناصر 8». فالمجموعة لم تتردد في منح الدعم للفريق، والذي يعكس مدى اهتمامها وحرصها على دعم قطاع الشباب والرياضة في مختلف الفعاليات والبطولات المحلية». وأضاف «ومما لاشك فيه أن هذا الدعم يعكس كذلك النهج التي تتخذه هذه المجموعة، في أن تسير نحو دعم الأنشطة الشبابية المختلفة، بما يعود بالفائدة على نهوض الحركة الشبابية والرياضية بالبحرين، ويساهم في دفع عجلة التنمية الشاملة في هذا الجانب، الذي يشكل واحداً من أهم القطاعات الحيوية بالمملكة».

وأشار أحمد بن عيسى إلى أن تحضيرات الفريق مستمرة من أجل المشاركة في البطولة، من خلال التدريبات والمباريات الودية، متطلعاً أن يحقق الفريق الانتصار في أولى المواجهات التي سيخوضها أمام فريق النوايف يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.

وقد توّجه مدير الفريق الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة مجموعة مشتان لإدارة الفنادق حسين المدوب على هذا الدعم، متمنياً للمجموعة دوام التقدم والتطور في عملها، الذي سينعكس بصورة إيجابية على تنمية مجال السياحة بالمملكة.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً