العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: إنجاز النايف نتاج استراتيجية الفريق الملكي في إشراك الفرسان الشباب

تمكن الفارس حسين النايف من تحقيق المركز الأول في السباق التأهيلي في بطولة أموند الفرنسي لمسافة 90 كيلومترا، وسط مشاركة كبيرة من قبل فرسان العالم أبرزهم ملك ماليزيا السابق وعدد من فرسان بلجيكا وفرنسا والدول الأوروبية.

وكان ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي على اتصال دائم مع أعضاء الفريق الملكي للاطلاع على النتائج والمستويات التي قدمها الفريق خلال السباق.

ويعتبر الإنجاز الذي حققه الفارس حسين النايف هو الأول على المستوى الخارجي، اذ حقق هذا الإنجاز على الجواد كلايلي والتي يدربها عبدالحق قدوري، فيما حقق المركز الثاني كريزينار تومس بالجواد يونيك والمركز الثالث فليب توما بالجواد شانجو.

وأعرب ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة عن بالغ تقديره للفوز الكبير والرائع الذي حققه الفارس حسين النايف الذي يعد من الفرسان الشباب الذين تم منحهم الفرصة للمشاركة الخارجية ضمن استراتيجية الفريق الملكي لدعم الفرسان الشباب بعد أن ساهم في تواصل انجازات فرسان في أوروبا خلال الموسم الجاري. وأكد ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة بأن ما تحقق للفارس النايف يعد إنجازاً بمعنى الكلمة وخصوصا أن سباق أموند يعد من السباقات الأوروبية الكبيرة والذي شهد مشاركة قوية وكبيرة لفرسان أوروبا، مشيرا إلى أن انجاز النايف جاء بعد يوم واحد من تحقيق الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة للمركز الأول في سباق 120 كيلومترا.

وأضاف ناصر بن حمد أن الفارس النايف قد بذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق هذا المركز المتقدم ولم يكن الأمر غريباً على الفارس الذي يمتلك طموحا كبيرا ونفذ الخطة الفنية بإحكام تام. وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفارس استطاع أن يحقق النجاح الكبير في ترجمة واضحة في حماسته الشبابية محققاً أبرز إنجازاته في فرنسا، وخاصة أن هذه النتيجة هي الأبرز له على المستوى الفردي في البطولات الخارجية.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن المركز الأول للفارس النايف يبعث أجواء من التفاؤل بمستقبل هذا الفارس ومشاركته مع الفريق في البطولات المقبلة.

النايف: مشاركة إيجابية

من جانبه، اعتبر الفارس حسين النايف عن تقديره إلى دعم ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي على متابعته المستمرة إلى الفريق وفرسانه من أجل المشاركة في البطولات الخارجية وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في مختلف البطولات، مشيرا إلى أنه قدم مستويات متميزة في البطولة وتمكن من تحقيق المركز الأول في هذا التجمع الكبير لرياضة القدرة، مضيفا انه سيسعى في المشاركات المقبلة إلى تحقيق المزيد من المراكز المتقدمة لتأكيد مكانة القدرة البحرينية على مختلف الأصعدة.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً