العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

الدعم يبين أهمية مساهمة القطاع الخاص في دعم الشباب والرياضة

«البتروكيماويات» تدعم «ناصر 8»... ناصر بن حمد:

تواصل شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) شراكتها المتميزة مع بطولة ناصر بن حمد إذ قدمت الشركة رعايتها لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية «ناصر 8».

وأكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن رعاية شركة الخليج للبتروكيماويات لبطولة «ناصر 8» تبين أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص في تأسيس عوامل النجاح للمسابقة وإخراجها بأزهى صور التنظيم الرياضي، مشيراً إلى أن استمرار الشركة بالتعاون الدائم مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة يؤكد العمل المشترك الذي سيساهم في نجاح الحدث الشبابي الذي يضم العديد من الألعاب الرياضية المختلفة.

وأشاد ناصر بن حمد بالشراكة المستمرة مع شركة الخليج للبتروكيماويات التي كانت لها بصمة واضحة في السنوات الماضية مع البطولة، وما تقديمها للرعاية في بطولة «ناصر 8» إلا دليل واضح على حرص المسئولين بالشركة على المساهمة بإعطاء زخم تسويقي أكبر للبطولة، ونوه سموه إلى أن رعايتها ستثري مختلف جوانب البطولة، إضافة إلى أن ذلك فإنه يترجم دور المؤسسات والشركات الوطنية في التفاعل مع البطولة المهمة في البحرين وتفعل المبادرات الرامية إلى دخول الشركات لدعم قطاع الشباب والرياضة في البحرين.

إلى ذلك قال رئيس شركة الخليج للبتروكيماويات عبدالرحمن جواهري ان دخول الشركة في قائمة الرعاة الرسميين للبطولة ما هو إلا واجب وطني تقدمه الشركة تجاه المجتمع الرياضي البحريني وللشباب بصورة خاصة وبطولة «ناصر 8» بحلتها الجديدة، لافتاً إلى أن الرعاية ثمرة للتعاون المميز بين الشركة واللجنة المنظمة العليا للبطولة، وأن الشركة ماضية بتحقيق أهدافها والسير على منهجها بتقديم كل أشكال الدعم والمساندة للبطولة.

وأضاف جواهري «نقدر تماماً الدور الواضح لناصر بن حمد ومساهمته الفعالة في إثراء منظومة الرياضة البحرينية على مدار السنوات الماضية، والبطولة تمثل فرصة كبيرة تواكب العملية التطويرية لمختلف الألعاب الرياضية في البحرين من خلال الاهتمام الكبير الذي تحظى به المسابقة في كل عام».

وأوضح أن رعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لبطولة ناصر بن حمد في نسختها الثامنة سيترجم أهداف الشركة باستمرار دعم قطاع الشباب والرياضية، وضمن التوجه العام للشركة وسياستها بتقديم الدعم الكامل للبطولة.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً