العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

معرض «إجازة 2015» يختتم فعالياته مستقطباً 15 ألف زائر

أنهى معرض إجازة 2015 يوم السبت الماضي (30 مايو/ أيار 2015)، فعاليته، بعد أن استقطبت نحو 15 ألف زائر على مدى 3 أيام بمجمع سيتي سنتر البحرين.

وأقيم المعرض تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني وبرعاية شركة الاتصالات الوطنية (بتلكو) كراعي الاتصالات الحصري، وسفريات لبيك وبيت السفر كراعٍ بلاتيني، وحملة المواسم للحج والعمرة والسياحة كراعٍ ذهبي.

من جانبها، نوهت القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة البحرين للاتصالات الوطنية (بتلكو) منى الهاشمي، بحرص الشركة على رعاية ودعم الفعاليات الداعمة للاقتصاد الوطني في مختلف الأصعدة.

وقالت الهاشمي «جاءت رعاية معرض إجازة ضمن استراتيجية الشركة كوننا شركة الاتصالات الوطنية الأولى لدعم المبادرات الجديدة، وتعزيز تواجد البحرين في مختلف المجالات الاقتصادية والسياحية. إذ يعتبر قطاع السياحة من القطاعات الحيوية والذي شهد نمواً متزايداً خلال السنوات الأخيرة ما يساهم بشكل مباشر في تطوير الاقتصاد البحريني».

وأضافت «إلى جانب ذلك، قدمت «بتلكو» عروض خاصة بالمسافرين من خلال توفير عروض خاصة على خدمة التجوال الدولي، وأجهزة Mifi المتوافرة حصرياً لدى «بتلكو»، والتي تساعد المسافر على مواصلة استخدام الهواتف النقالة وبيانات الإنترنت خلال السفر، وذلك من أجل توفير كل ما يحتاجه المسافر البحريني خلال سفره».

بدوره، أثنى المدير التنفيذي للشركة المنظمة حبيب إبراهيم على دعم إدارة السياحة للمعرض منذ بداية انطلاقته، كما أشاد بجميع الرعاة والمشاركين، وقال: «أودّ أن أشكر إدارة السياحة بوزارة التجارة والصناعة على دعمها المباشر والكامل للمعرض من بداية التخطيط له وصولاً إلى افتتاحه، كما أودّ أن أشكر جميع الرعاة والشركات المشاركة في المعرض على دعمهم الفكرة والمشاركة بفعالية في نجاحه، وخصوصاً شركة بتلكو، والتي قامت بفتح خط ساخن مع منظمي المعرض لتوفير كل احتياجات المنظمين اللوجستية والفنية لنجاح المعرض بالإضافة إلى توفير عروض خاصة وحصرية لزوار المعرض وأكثر من 30 جائزة قيمة وعدد من الهواتف النقالة بالإضافة إلى أربع رحلات لشخصين مدفوعة التكاليف إلى دبي مقدمة من شركة داداباي للحضور ما ساهم بشكل عام في زيادة عدد الحضور».

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً