العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

نايف الزري يلبس قفاز الإجادة

المقابي وعيسى وتيسير أفضل البارباريين

حسين البابور، بلال بشام، حسين محمد، حسن محمود... أسماء نجماوية تألقت بالأمس، البابور وبشام وحسين بأدوارهم الهجومية التكتيكية، حسن محمود كونه مركز الثقل في الدفاع، ولكن الاسم يبقى الاسم الأكثر بروزا بالأمس هو الحارس نايف الزري نجم المباريات النهائية الثلاثة على الإطلاق.

نايف الزري تصدى بالأمس لـ 16 تصويبة باربارية محققة معظمها في أوقات حاسمة أبقت الفريق في المقدمة أو عززت من موقعه في المقدمة، وهي بحسب إحصائيات «الوسط الرياضي» على النحو التالي: 9 تصويبات من الخط الخلفي، 4 تصويبات من الجناحين، 3 تصويبات من حالات الاختراق. كما تصدى شقيقه الأكبر عبدالله لرميتي 7 أمتار.

وتألق في الجانب البارباري محمد المقابي بالدرجة الأولى وكان هو الأكثر تأثيراً على المرمى وتأثر وجوده بالبطاقة الحمراء التي منحت لمحمد حبيب مما زاد الضغط عليه في ظل غياب محمود عبدالقادر عن فاعلية الخط الخلفي، ولعل الأبرز أيضاً عيسى خلف وتيسير محسن اللذين تناوبا على الحراسة وتصديا لـ 19 تصويبة.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:27 ص

      نايف و عيسى و تيسير

      كلهم نجوم وفي النهاية ولا واحد في المنتخب وحراس احتياط بدشون المنتخب
      مهزله

    • زائر 2 زائر 1 | 5:53 ص

      اي نعم

      والدليل لما شارك باربار في العربية استعان بحارس محترف بدل حراسه اللي المفروض على قولتك يعلبون في المنتخب .... شلون تبيهم في المنتخب وفي البطولات الخارجية مال النادي احتياط و المدرب ما عنده ثقه فيهم !!!

اقرأ ايضاً