العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ

تعزيزاً لتواجدها في أميركا... «ألبا» تفتتح مكتب مبيعاتها الإقليمي الجديد بأتلانتا

زاك جنغرز
زاك جنغرز

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أمس الخميس (4 يونيو/ حزيران 2015)، افتتاح مكتب المبيعات الإقليمي الجديد التابع للشركة في أتلانتا، وذلك في إطارجهود الشركة المستمرة لتعزيز تواجدها في الولايات المتحدة.

وبحسب بيان الشركة، فقد «تم مؤخراً تعيين زاك جنغرز مدير المبيعات الجديد في مكتب ألبا أميركا، حيث سيشرف على تطوير ونمو هذا السوق الحيوي المهم، كما سيعمل مع فريقه على دعم المبادرات التي تساهم في توسعة رقعة منتجات ألبا في الولايات المتحدة»، مضيفاً «سيكون مقر مكتب المبيعات الجديد في أتلانتا جورجيا، وسيعمل تحت إشراف الرئيس التنفيذي لشئون التسويق بالوكالة، خالد عبداللطيف».

وفي تعليقه على افتتاح مكتب المبيعات الجديد بالولايات المتحدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري: «تحافظ شركة ألبا على التزامها بتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء العالم من خلال افتتاح مكتب المبيعات الجديد في الولايات المتحدة. وتؤكد هذه الخطوة المهمة حرصنا على النمو وتوسعة نطاق منتجاتنا وكذلك تعزيز تواجدنا في الصناعة».

ويحمل زاك جنغرز، الجنسية الأميركية وهو من مقاطعة بالتيمور، ميريلاند. وعمل قبل انتقاله إلى فرع الشركة الجديد في أتلانتا بمقر شركة ألبا في مملكة البحرين منذ عام 2013، حيث كان يشغل منصب مدير الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس الآداب وماجستير إدارة الأعمال من جامعة ويليام آند ماري.

من جانب آخر، شاركت «ألبا»، في قمة هاربر الثامنة لتطلعات الألمنيوم المنعقدة في الفترة من 2 حتى 4 يونيو 2015 في شيكاغو، إلينوي، بالولايات المتحدة الأميركية.

القمة التي انعقدت برعاية رسمية من «ألبا»، اعتبرت واحدة من أكبر تجمعات صناعة الألمنيوم في الأميركتين، حيث تجمع تحت سقف واحد نخبة من الشخصيات القيادية من جميع أطياف صناعة الألمنيوم بهدف توسعة رقعة العملاء والموردين، إلى جانب مناقشة آخر تطورات صناعة الألمنيوم العالمية.

ومثل شركة ألبا في القمة كل من الرئيس التنفيذي تيم موري، الرئيس التنفيذي لشئون التسويق بالوكالة خالد عبداللطيف، ومدير مبيعات ألبا أميركا، زاك جنغرز، حيث تهدف الشركة لتعزيز مكانتها في صناعة الألمنيوم العالمية والالتقاء بالعملاء الرئيسيين المشاركين في القمة.

وكان موري متحدثاً رئيسياً خلال جلسات القمة، حيث تطرق أمس الأول (الأربعاء) إلى «الأقاليم وأسواق منتجات الألمنيوم النهائية الأكثر جاذبية».

العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:17 ص

      الصورة و الدلالة

      دليل على الخبرات في السوق الامريكية .. يعني ولد البلد راح فيها

    • زائر 4 | 6:10 ص

      والله حرام وين البرلمان

      الكل في البا يعرف انه في علاقة شخصية بين الرئيس التنفيذي تيم موري و زيجلر مما أدى الى توظيفة في البا ومن ثم اختيارة لهذة الوظيفة ،اسالو موظفي المبيعات عن الرجل وستعرفون عدم خبرته وظحالة معلوماته. لو كان التوظيف للبحريني لكانت النقابة ضدة لكنه لأجنبي . أين البرلمان لهذا الفساد؟؟؟

    • زائر 3 | 5:47 ص

      في زمن الانترنيت

      هل يحتاج مكاتب للتوزيع ام مجرد ايميل! لو كان المكتب في الصين لصدقت التفاصيل!

    • زائر 1 | 5:15 ص

      اين. اعلانات التوظيف في مثل هذه المكاتب

      الا يحق للبحرينين التوظيف في مثل هذه المكاتب المحسوبة على الحكومة. اين تطبيق قوانين التوظيف فيها

اقرأ ايضاً