العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ

«الدولي للدراسات الاستراتيجية» و«فور سيزنز» يستعدان لإقامة منتدى «قمة خليج البحرين»

قتادة زمان وغريغ بيركل بعد توقيع الاتفاقية
قتادة زمان وغريغ بيركل بعد توقيع الاتفاقية

المنامة - المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية 

04 يونيو 2015

وقّع المعهد الدولي للدراسات الإستراتيجية IISS، مذكرة تفاهم مع فندق فور سيزنز البحرين إيذاناً ببدء الشراكة بينهما لاستضافة منتدى الشرق الأوسط الاقتصادي «قمة خليج البحرين»، المزمع إقامته يومي 28 و 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، ضمن شراكة بين المعهد ومجلس التنمية الاقتصادية، ويتطرق فيها خبراء الى الأوضاع الاقتصادية الإقليمية.

وقع المذكرة نيابة عن المعهد مدير عام مكتب الشرق الأوسط قتادة زمان، ومدير عام الفندق غريغ بيركل، حيث ناقش الطرفان سبل إنجاح المنتدى.

هذا وستتناول قمة خليج البحرين، فرص النمو والازدهار الاقتصادي على خلفية إقليمية من عدم الاستقرار. تجمع هذه القمة وزراء ومسئولين اقتصاديين وقادة أعمال وسفراء وخبراء في مجال الاقتصاد الإقليمي والعالمي، بصورة تمثل مختلف مستويات التقدم والتجارب الاقتصادية ذات العلاقة.

بدوره، قال مدير عام مكتب الشرق الأوسط قتادة زمان: «تؤسس هذه القمة لمنصة تبادل للخبرات والتجارب الاقتصادية، ومناقشة الآراء والمواضيع الاقتصادية ذات الأبعاد الإقليمية والدولية»، مضيفاً أن «اختيار المعهد عقد الشراكة مع فندق فورسيزنز يأتي من منطلق الاستفادة من عراقة الاسم وحداثة الموقع، لتوفير المناخ المميز والتجربة الفريدة لمناقشة المواضيع الحيوية المدرجة على جدول الأعمال».

العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً