العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ

الوحدة يفكك فخامة السيارات برباعية نظيفة

«هاتريك» لحميد قاده لأول 3 نقاط في «ناصر 8»

أحد أهداف الوحدة في مرمى الفخامة للسيارات  - تصوير جعفر حسن
أحد أهداف الوحدة في مرمى الفخامة للسيارات - تصوير جعفر حسن

ضرب الوحدة بقوة في بداية وانطلاقة مشواره ببطولة ناصر 8 عندما تفوق على خصمه الفخامة للسيارات بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية للبطولة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وقاد قائد الوحدة حسين حميد فريقه للفوز العريض بعدما سجل ثلاثية «هاتريك» في الدقائق «21 و49 و79»، فيما سجل الهدف الرابع البديل محمد صادق قبل نهاية المباراة بخمس دقائق «85»، ووضع الوحدة أول 3 نقاط في رصيده أكد من خلالها نواياه التنافسية في البطولة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ومن جانب واحد تفوق خلالها الوحدة منذ بداية المباراة وإلى نهايتها وخصوصا مع المستوى المتدنى الذي ظهر عليه خصمه الفخامة والتفكك الواضح في خطوطه وصفوفه إلى جانب تدني المستوى والمخزون اللياقي للاعبيه، وعلى رغم تدعيم صفوفه بلاعب الخبرة يوسف زويد ومعه اليمني حجاج عثمان إلا أنه لم يظهر أي مستوى فني يذكر يدلل على قدرته في المضي قدما خلال هذه المنافسات.

وظهر واضحا خلال مجريات المباراة عدم قدرة الفريق على مجاراة خصمه في ظل المعاناة التي ظهرت سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي، ولو لا التألق الواضح لحارس مرماه راشد الدوسري لتلقى هزيمة وخسارة كبيرة جدا.

وفرط الوحدة في الكثير من الفرص التي لاحت للاعبيه ولو استغل نصف الفرص التي سنحت له لخرج بغلة وافرة من الأهداف وخصوصا صاحب الهاتريك حميد، وتفوق الوحدة بفضل تركيبة الفريق وتشكيلته الجيدة التي خاض بها مدربه علي عباس المباراة يتقدمها لاعب الشباب علي مدن وزميله سيد مجتبى المحافظة ومعهما سيدمحمد تاج وأبوالقاسم علي وحسن مجيد وبقية اللاعبين، فيما لعب حارس مرماه حسن عباس مرتاخا غالبية فترات المباراة إلا من بعض المحاولات الفردية والتي لم تشكل أي مصدر قلق في ظل اليقظة الدفاعية للاعبيه.

العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً