العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

أحمد العويناتي يتلقى عرضين بعد انتهاء عقده مع «الحد»

لم يحدد مستقبله للموسم المقبل حتى الآن

أكد اللاعب أحمد العويناتي إنه لم يُقرر بعد بخصوص التواجد مع أي فريق في الموسم الرياضي المقبل 2015-2016 بعد انتهاء عقده رسميّاً مع ناديه الحد مع ختام الموسم الرياضي الحالي، مشيراً إلى أنه لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن.

والعويناتي يُجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الدفاع وخصوصاً الظهير الأيمن، لكن لم يشترك بشكل أساسي في مباريات الفريق الحداوي الموسم الحالي.

وأضاف العويناتي «عقدي انتهى فعليّاً مع الحد بنهاية الموسم، ولم أقم بالتجديد حتى الآن، لدي عرضان من ناديين في الدرجة الأولى، وجرت أحاديث مبدئية معهما لكن لم تصل إلى مرحلة المفاوضات النهائية، أنا غير مستعجل في هذا الأمر، صحيح أن الاستقرار منذ الآن يُعد أمراً هامّاً لكل لاعب، لكنني سأصبر قليلاً من أجل الحصول على العرض الأفضل، ولا أنظر إلى الجانب المادي فقط، بل الأمور الفنية أضعها في المقام الأول، لكن مع ذلك لابد من تقرير مصيري من دون تأخير كبير».

وقال العويناتي إن هنالك أيضاً رغبة مبدئية من الحد في تجديد التعاقد معه، لكن الأمور غير واضحة إلى حد كبير حتى الآن، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد دخوله في المفاوضات النهائية مع الأندية الراغبة في التعاقد معه من أجل التوقيع مع أحدها في النهاية.

العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:21 ص

      أحمد العويناتي

      أحمد العويناتي لاعب جيد وسبق له اللعب في المنتخب العسكري ويجيد اللعب في أكثر من مركز وبالأخص الظهير الأيسر وتمنياتنا له بالتوفيق
      خوووش لاعب

اقرأ ايضاً