العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

فريق البحرين 13 للترايثلون يشارك في منافسات ثلاث قارات

تتواصل مشاركات أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 «النخبة» في مختلف البطولات العالمية لرياضات التحمّل والترايثلون بتوجيه من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

بعد إجرائه لتدريبات مكثفّة في تايلاند طيلة الأسبوع الماضي، يتوجّه نجم فريق البحرين للتحمّل 13 جيمس كوناما إلى أستراليا هذا الأسبوع للمشاركة في بطولة ساحل المرجان (كورال كوست) 5150 في مدينة كوينزلاند الساحلية.

وأشرف مدير الفريق وبطل العالم للترايثلون لأربع مرات كريس ماكمروك والمعروف بـ «ماكا» شخصياً على تدريبات كوناما، حرصاً منه على تهيئته نفسياً وبدنياً للمنافسة في البطولة العالمية المهمّة.

وعلى صعيد متّسق، يشارك عضوا فريق البحرين للتحمّل 13 «النخبة» دانييلا ريف و سباستيان كينيل في بطولتين عالميتين للترايثلون في سويسرا وألمانيا.

تشارك ريف في بطولة سويسرا للترايثلون 70.3 المقامة في مدينة رابيرسويل جونا، وقد تمكّنت ريف من الفوز بالبطولة في نسختها العام الماضي، محققة زمن 4:00:14، وكاسرة بذلك احتكار متسابقات سويسرا للقب البطولة منذ العام 2010.

أمّا كينيل فسيشارك هذا الأسبوع في بطولة كريتشغاو للرجل الحديدي (أيرون مان) 70.3 المقامة في ألمانيا. وقد كان كينيل قد أحرز لقب بطولة العالم للترايثلون للمسافات الطويلة عام 2012 في نفس المدينة، هذا بالإضافة إلى فوزه بنفس البطولة العام الماضي.

وقد أشار كينيل إلى أهمية البطولة، المزمع إقامتها يوم الأحد، مؤكداً أنّه لن يرضى بغير الفوز خياراً، مضيفاً بأن مشاركته تأتي دفاعاً عن لقب بطولة فرانكفورت التي ستقام قريباً في ألمانيا أيضاً.

وعلى الجانب الآخر من العالم، يشارك عضوا الفريق بن هوفمان وجوش أمبيرغر في سباق سان فرانسيسكو التاريخي بالولايات المتحدّة الأمريكية هذا الأسبوع.

في نسخة السباق الخامسة والثلاثين، يسعى كل من هوفمان و أمبيرغر لانتزاع لقب البطولة من البطل العالمي أندي بوتس، الذي يحتفظ باللقب لمدة ست سنوات متتالية. وقد تلقّى المتسابقان توجيهات مؤخراً من مدير الفريق ماكا، الذي تمكّن من الفوز بالبطولة سابقاً لأربع مرّات.

العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً