العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

صعود جبلة حبشي وأحلام بتلكو لنصف نهائي بطولة الشورى والنواب

صعد فريقا جبلة حبشي وأحلام بتلكو إلى الدور نصف النهائي من بطولة الشورى والنواب الكروية التاسعة للعهد والولاء للوطن والتي تنظمها اللجنة الرياضية بمفروشات أحمد شريف بفوزهما في مباراتي الدور ربع النهائي على حساب بني جمرة والنائب إبراهيم جمعة (النجوم) وبركلات الترجيح.

وفي اللقاء الأول استطاع جبلة حبشي أن يكسب الرهان أمام منافسه العنيد فريق بني جمرة وتأهل عليه بركلات الترجيح 42 بعد انتهاء الوقت الأصلي بينهما بنتيجة سلبية، ولم يفلح الفريقان في هز الشباك طوال التسعين دقيقة على رغم الفرص المتوالية، وكان لحارس المرمى الدور الكبير في الحفاظ على النتيجة حتى النهاية. ونجح الحارس الدولي حسين حرم في قيادة فريقه جبلة حبشي للفوز في ركلات الترجيح وإقصاء بني جمرة بعد تصديه لأكثر من ركلة، واستحق أن يكون نجماً للقاء وحصل على الجائزة بحضور رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب النائب أسامة الخاجة.

وفي المواجهة الثانية تمكن فريق أحلام بتلكو من إقصاء المرشح الأبرز فريق النائب إبراهيم جمعة (النجوم) وبالطريقة نفسها عبر ركلات الترجيح، وقد انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي 22 وأحرز هدفي النائب إبراهيم جمعة اللاعبان هشام منصور وحسين محمود بينما أحرز ثنائية أحلام بتلكو سيد رضا عيسى الذي نال في النهاية جائزة الأفضل.

وسيلعب جبلة حبشي (الثلثاء) أمام الفائز من مباراة الهملة وسترة على ملعب اتحاد الريف عند الساعة 5:45، بينما سيلتقي أحلام بتلكو مع الفائز من مباراة سافرة ومفروشات أحمد شريف عند الساعة 5:45 على ملعب بتلكو الرياضي بالهملة.

العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً