العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

الفخار «يخمد» الزلزال بهدفين ويؤكد نواياه التنافسية

الزعيم يخطف أحلام بتلكو رغم النقص

دشّن فريق الفخار مشواره في بطولة «ناصر 8» بفوز مستحق وثمين على فريق الزلزال بهدفين لهدف لحساب المجموعة الثانية، ووضع الفخار أول 3 نقاط في رصيده، فيما تلقى الزلزال خسارته الأولى وبقي رصيده خاليا من النقاط، وسجل أهداف الفوز للفريق «الأصفر» مصطفى يعقوب «2»، ومحمد عياد «45+2»، فيما سجل للزلزال البديل غانم جميل «89».

وأكد الفخار خلال مباراة الأمس نواياه التنافسية وأنه واحد من الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى في المنافسة على اللقب وخصوصا بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة من الجانب التنظيمي والفني، لا سيما وأنه يملك الأوراق الكفيلة بمواصلة مشواره بقوة وفي مقدمتها مهدي عبدالجبار والحارس أحمد مشيمع ولاعب الخبرة وقائد علي أحمد حبيب وقائد الفريق محمد محفوظ ومصطفى يعقوب وحسن مكي وغيرهم من اللاعبين، وتعامل الفريق بخبرة مع مجريات المباراة وتفوق بشكل كبير على خصمه وخصوصا في الشوط الثاني.

ونجح الفخار في مباغتة خصمه في وقت مبكر بهدف صاعق عبر تسديدة مصطفى يعقوب أخطأ في تقديرها الحارس وشكنت شباكه، وجاء الهدف الثاني نتيجة غياب التغطية الدفاعية وغياب الرقابة على اللاعبين استغله عياد البديل الناجح لمدربه فيصل عبدالمجيد وسدد بأريحية أرضية سكنت الشباك، ولم يكن هدف الزلزال الوحيد كافيا لتجنيب فريقه الخسارة وخصوصا أنه جاء في وقت متأخر جدا.

على الطرف الآخر، من المواجهة غابت فاعلية الزلزال وافتقد الفريق للتنظيم على أرضية الملعب على رغم أنه يملك بعض الأسماء التي يمكنها تقديم الأفضل في المباريات المقبلة بشرط تنظيم خطوطه الثلاثة من قبل مدربه خالد الدوسري في ظل امتلاكه بعض اللاعبين أصحاب الخبرة مثل السعودي المحترف عبده يامي وخليل سلمان وغيرهم من اللاعبين.

الزعيم يخطف الأحلام

وفي المباراة الثانية حقق فريق الزعيم فوزا ثمينا على حساب أحلام بتلكو بهدفين مقابل هدف ليضع أول 3 نقاط في رصيده، فيما تجرع الأحلام خسارته الأولى.

وأكمل فريق الزعيم المباراة بصفوف ناقصة جراء طرد لاعبه جاسم محمد كاظم منذ الشوط الأول وعلى رغم تأخره بهدف أمام فريق الأحلام سجله سيدرضا عيسى «42»، إلا أن فريق الزعيم نجح في خطف الفوز بفضل هدافه هشام جواد صاحب الهدفين «45 و70»، وشهدت المباراة حالة طرد ثانية للاعب الأحلام محمد الشيخ مع نهاية المباراة.

العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً