العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

«سيسكو» تعيِّن زياد سلامة مديراً تنفيذياً لخدمات الشرق الأوسط

أعلنت «سيسكو» عن تعيين زياد سلامة مديراً تنفيذياً لمنطقة الخليج (عُمان والكويت والبحرين) وبلاد الشام وباكستان والعراق وخدمات الشرق الأوسط.

وفي خضم تنافس بلدان الشرق الأوسط على تعزيز الاستثمار في التقنية الحديثة بما يتلاءم مع الحقبة الرقمية وبُغية التحوُّل نحو الرقمنة الكاملة لأهميتها في استحداث الوظائف والانطلاق نحو المستقبل، اختارت «سيسكو» زياد سلامة للمنصب المذكور ليقود نمو أعمال الشركة العالمية الملتزمة بدعم بلدان الشرق الأوسط في بناء بنية تحتية وطنية راسخة للحزمة العريضة (البرودباند) ترتكز على أحدث جيل من التقنيات.

يُذكر أن زياد سلامة شغل من قبل منصباً قيادياً في «سيسكو»، فقد انضم إلى الشركة بمنصب مدير مبيعات الخدمات بالمملكة العربية السعودية في العام 2009، ومنذئذٍ تركز اهتمامه على تحقيق النقلة الفارقة في الأعمال وابتكارات الأعمال. وإلى جانب اهتمامه الكبير بتطوير الموظفين، أخذ زياد سلامة دائماً بزمام المبادرة على صعيد الابتكارات التشغيلية ونمو الأعمال، حيث تضاعفت أعمال الخدمات خلال توليه منصبه وحقق نمواً متسقاً في الأعمال عاماً تلو آخر. وقبل انضمامه إلى «سيسكو» تنقَّل زياد سلامة بين مناصب عدة في شركات مرموقة مثل بنك ستاندرد تشارترد وديجيتال وكومباك وإتش بي.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس «سيسكو» في الشرق الأوسط مايك ويستون: «تسير بلدان الشرق الأوسط نحو تحولات اقتصادية فارقة، وأعتقد أن مستقبل المنطقة مرهون بقدرة القطاعين العام والخاص على اعتماد أجندة تقنية جريئة وأخذ زمام المبادرة في تنفيذ مشاريع تحقق النقلة الفارقة المنشودة عبر تسخير الإمكانات الهائلة للإنترنت من أجل التغيير نحو الأفضل. «سيسكو» ملتزمة بدعم الشركات والمؤسسات بمنطقة الشرق الأوسط في تحقيق هذا التغيير عبر التقنية الفائقة، وأنا واثق أن اختيار زياد سلامة لهذا المنصب هو اختيار موفق ليقود المرحلة التالية من نمو أعمالنا بمنطقة الخليج وبلاد الشام وباكستان والعراق، فقد أثبت جدارته من قبل في اقتناص أفضل فرص التطوير والنمو».

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً