العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

«البتروكيماويات» تنال جائزة أفضل أداء للعام 2014 بدول الخليج

قدّم رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري، جائزة أفضل أداء للعام 2014 في دول الخليج بالإضافة إلى جائزة أخرى في فئة الصناعة واللتين فازت بهما الشركة ضمن جوائز الدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد المكتوم للأعمال 2014، لمجلس الإدارة.

وقد أعرب أعضاء المجلس عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي حققته الشركة والذي يؤكد سلامة النهج الذي ارتضاه مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، والذي يوجّه الاهتمام لتنمية الشركة وتطوير عملياتها التشغيلية، بالإضافة إلى الاهتمام والرعاية التي يقدمها المجلس للإدارة التنفيذية من جهة ومنتسبي الشركة من جهة أخرى.

ووجه الأعضاء الشكر والتقدير لرئيس الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذّية كافة «لما يبدونه من حرص على تطبيق الاستراتيجيات التي يضعها المجلس»، منوهين كذلك بالعمل الجاد لعناصر الشركة كافة «الذين يتميزون بالمهنية والطموح والجديّة في العمل، الأمر الذي أسفر عن تنامي حصول الشركة على الجوائز اقيميا وعالمياً، وآخرها جائزة أفضل أداء للعام 2014 في دول الخليج، ما يؤكد ريادّة الشركة على نطاق المنطقة». من جانبه، شكر جواهري لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة «دعمهم الذي يقدمونه لشخصه وللإدارة التنفيذية وكافّة عناصر الشركة»، معرباً عن أمله في أن تتواصل سلسلة الإنجازات ومسيرة النجاح التي تشهدها الشركة على جميع المستويات.

وأعرب رئيس الشركة عن اعتزازه بفوز جيبك بهذه الجائزة المرموقة على مستوى الخليج العربي والتي جاءت تأكيداً على تميز الأداء في الشركة حيث عزا النجاحات المتصاعدة للشركة إلى الدعم والخطط الاستراتيجية المرنة التي يضعها مجلس الإدارة، ممتدحاً في الوقت ذاته الجهود التي يبذلها أعضاء الإدارة التنفيذية في تطبيق تلك الخطط والاستراتيجيات على أرض الواقع بتعاون من سائر منتسبي الشركة وموظفيها، الأمر الذي شكل منظومة عمل سلسة ومثالية تستحق الإشادة على المستويات كافة.

وأضاف جواهري أن «الشركة ستواصل تبني أفضل الاستراتيجيات لتطوير الأداء على جميع المستويات، وستعمل على ضمان التزام موظفيها بتطوير معلوماتهم وقدراتهم ومهاراتهم سعياً لتهيئتهم لمواجهة متطلبات وظائفهم وتنمية مهاراتهم الفنية والذهنية لمواجهة الاحتياجات المستقبلية للشركة وذلك في خضم المنافسات الكبيرة التي تشهدها الشركة في أسواق البتروكيماويات».

وكانت غرفة تجارة وصناعة دبي قد نظمت الاحتفال الختامي للدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2014 وذلك تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحضور نائب حاكم دبي سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم. وبلغت نسبة مشاركة الشركات الخليجية في الجائزة 27 في المئة من إجمالي المشاركات في الجائزة التي توسعّت خلال الدورة الحاليّة لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي في خطوة أولى قبل التحوّل إلى جائزة عالميّة بحلول العام 2020.

يذكر أن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات قد شهدت خلال السنوات الأخيرة نمواً متصاعداً في عملياتها الإنتاجية، الأمر الذي أسفر عن تحقيق معدلات وأرقام قياسية ليس على صعيد الإنتاج والتشغيل والتصدير فحسب، بل أيضاً في مجال الصيانة والسلامة المهنية، ما جعل من الشركة مثالاً للصناعة النظيفة والناجحة بالمنطقة.

ونتيجة لتكريس الوعي والالتزام بمتابعة إجراءات السلامة الاحترازية واعتماد مبدأ السلامة كأحد عناصر النجاح بالشركة، تمكنت هذه المنشأة الخليجية من تسجيل أرقام قياسية فيما يتعلق باستمرارية ساعات العمل فيها من دون وقوع أي حوادث مضيعة للوقت، ما عزز من مستوى الإنتاجية في الشركة.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 ص

      البتروكيماويات جوهرة الجواهري

      كل الشكر والتقدير للدكتور عبدالرحمن جواهري (أبو ريم) وفريق إدارته على هذا الإنجاز الرائع. هذا الإداري المحنك مثال ناصع للكوادر البحرينية المؤهلة. استطاع بجهده وعمله الدؤوب تحقيق عشرات الإنجازات العالمية ورفع إسم البحرين عالياً في الكثير من المحافل الدولية. هو طاقة تستشري في كل من يعمل معه والأهم هو قمة التواضع والأخلاق.
      أبا ريمُ أنت مدرسةٌ للحاضرِ والغابرِ وخير إداريٍ قائدٍ فذٍ وأشطرُ شاطرِ
      رفعت إسم مملكتنا عالياً متفاخرِ ورسّخت قناعةً أن البحرين ولاّدة ماهرِ
      ألف مبروك جيبك.

اقرأ ايضاً