العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

فندقا «الريجنسي» و «كراون بلازا» يطلقان برنامج توظيف لجذب قادة المستقبل للانخراط بقطاع الضيافة

أعلن فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، بالتضامن والتعاون مع فندق كراون بلازا البحرين، وهما فندقان تابعة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) عن تنظيم برنامج توظيف لجذب قادة المستقبل للانخراط والعمل في قطاع الضيافة.

ومن المقرر أن يتم تنظيم برنامج قادة المستقبل في 10 مايو/ أيار 2015 في قاعة الرفاع بفندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين من الساعة الثانية ظهراً وحتى السادسة مساءً. ويعد برنامج قادة المستقبل حملة توظيف تستهدف الشباب الذين يرغبون في تولي مناصب قيادية في مهنة الضيافة ليصبحوا قادة ً مميزين في قطاع الضيافة مستقبلاً.

يعد هذا البرنامج انتقائياً ومتطوراً بهدف مساعدة الأفراد من الشباب من الجنسين الموهوبين والطموحين الذين يرغبون في الحصول على وظيفة في قطاع الضيافة ودعمهم لتطوير قدراتهم وكفاءاتهم. ويتيح برنامج قادة المستقبل فرصاً رائعة للمتقدمين من المواطنين البحرينيين والمقيمين للالتحاق ببرنامج مجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) للتدريب على الإدارة التنفيذية I-Grad وبرنامج التدريب على الإشراف I-Host، لتولي مناصب إدارية وإشرافية في الفنادق الراعية عند إكمال البرنامج. تهدف هذه البرامج إلى تزويد المشاركين بالأدوات المهنية التي يتطلبونها لبدء مسيرتهم المهنية في قطاع الضيافة.

إضافة إلى الإطلاع والمعرفة والتدريب والإرشاد، فإن المشاركين المختارين في البرنامج بإمكانهم أيضاً البدء في مسيرتهم المهنية بالعمل مع فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين وفندق كراون بلازا البحرين، كما ستتاح لهم الفرصة أيضاً للعمل مع أفضل الفنادق العالمية ضمن أكثر من 4800 فندق حول العالم تحت مظلة مجموعة فنادق انتركونتيننتال.

إلى ذلك، قال مدير عام فنادق انتركونتيننتال البحرين جان إفكيك: «إن هدفنا يكمن في جذب أفضل الطاقات الشبابية من البحرينيين، والذين لديهم الإمكانيات لأن يصبحوا رواد الغد في شتى ميادين قطاع الضيافة لدعم وإثراء تفوق وتميز فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين وفندق كراون بلازا. إننا نتطلع إلى الأفراد الذين يتمتعون بمنظور عالمي، ممن يمتلكون المرونة والانفتاح الذهني للعمل في أي مكان في مجال الضيافة. إن الخبرة ليست هي التي نأخذها بعين الاعتبار، إننا نرغب أن يكون للمشاركين الدافع والطموح ليصبحوا الجيل القادم من قادة في مجموعة فنادق انتركونتيننتال».

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً