العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

البسيتين يدخل على الخط ويطلب هداف دوري الدرجة الثانية

ناديه الاتحاد لم يدخل بعد في المفاوضات بشأنه

دخل نادي البسيتين على الخط، وقدم رسالة رسمية لنادي الاتحاد يطلب فيها التعاقد مع هداف دوري الدرجة الثانية مهدي عبدالجبار لضمّه إلى صفوفه بنظام الإعارة في الموسم الرياضي القادم 2015-2016، ليكون النادي الثالث الذي يطلب اللاعب بعد ناديي الأهلي وسترة، وجميع هذه الأندية الثلاثة ستتواجد في الدرجة الأولى الموسم القادم، بينما الاتحاد سيكون في الدرجة الثانية.

وقال أمين السر العام بنادي الاتحاد حسن عبدالكريم إن ناديه بالفعل تلقى رسالة ثالثة من نادي البسيتين بعد أن كان قد تلقى رسالتين سابقتين من ناديي الأهلي وسترة، مشيراً إلى أن هذه الطلبات على طاولة مجلس الإدارة في الوقت الحالي.

وأضاف عبدالكريم «لم ندخل في أي مفاوضات حالياً مع أي نادٍ إطلاقاً من الأندية التي طلبت اللاعب، إذ من الممكن أن يحصل ذلك قريباً، سنجتمع مع الأندية الثلاثة كلٍ على حدة، بعدها سنختار العرض الأفضل والذي يتناسب مع إمكانيات اللاعب ونجوميته ولابد أن يرضيه ذلك أيضاً ويُرضي نادي الاتحاد، فاللاعب معروف بتميزه وحصل الموسم الحالي على لقب هداف دوري الدرجة الثانية».

وقال عبدالكريم إن ناديه لن يقف في وجه اللاعب متى ما إذا كان العرض مناسباً بالتأكيد، مشيراً إلى أن الجانب المادي ليس الهدف الأول من إعارة اللاعب إن حصلت بل إن الجانب الفني يجب أن يأخذ دوره كذلك، وإن لم يكن هنالك عرض مناسب فمن المُمكن أن يستمر عبدالجبار مع نادي الاتحاد.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً