العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

النعيمي بعث برقية تهنئة لرئيس نادي الشباب الإماراتي

بعث رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي برقية تهنئة إلى رئيس نادي الشباب العربي الإماراتي سامي أحمد ضاعن القمزي بمناسبة حصول الفريق على لقب كأس دل مونتي الثلاثون للأندية الخليجية بعد فوزه على السيب العماني بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وبارك النعيمي لنادي الشباب حصوله على لقب البطولة، مشيداً بالمستويات الطيبة التي قدمها طوال البطولة وحقق اللقب بعد جهود كبيرة بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري، مشيراً إلى أن الشباب الإماراتي يحظى بدعم لا محدود من قبل مجلس الإدارة برئاسة الأخ سامي ضاعن القمزي.

وجاء في برقية التهنئة: «بالنيابة عن أعضاء اللجنة التنظيمية يطيب لي أن أهدي سعادتكم والسادة أعضاء مجلس إدارة نادي الشباب وجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني وجميع منتسبي وجماهير النادي خالص التهنئة وأحر التبريكات بمناسبة الفوز بكأس دل مونتي الثلاثون، وأهنئكم وأتمنى لكم شخصياً دوام الصحة والسعادة وللنادي دوام التوفيق والازدهار».

وأشاد رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة الثلاثون للأندية الخليجية، مشيراً إلى أن تعاون الاتحادات والأندية الخليجية مع اللجنة التنظيمية ساهم بنجاح هذه النسخة، مشيراً إلى أن اللجنة على أتم الاستعداد لإقامة النسخة المقبلة وستسعى اللجنة إلى أن تخرجها بأزهى صورة تنظيمية.

كما أرسل الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية السيد ميرزا أحمد علي برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس نادي الشباب الإماراتي سامي ضاعن القمزي بمناسبة فوز الفريق بكأس دل مونتي، مشيراً إلى أن الفريق قدم مستويات طيبة أثمرت على تحقيق اللقب، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وأكد ميرزا أحمد علي أن الفريق قدم لوحة فنية رائعة طوال المسابقة وكان متعاوناً لدرجة كبيرة مع اللجنة التنظيمية الخليجية.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً