العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

بطل الدوري في محطة الاتحاد... ووصيفه في اختبار توبلي

في الدور ربع النهائي لكأس كبار اليد

تتواصل منافسات بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الرياضي 2015/2014 اليوم الأحد بإقامة مباراتي افتتاح الدور ربع النهائي.

ويلتقي في المباراة الأولى وصيف بطولة الدوري نادي باربار بتوبلي الفائز على سماهيج في الدور التمهيدي وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وبعد ذلك يطل المتوج حديثا بلقب بطولة الدوري نادي النجمة على البطولة ليلاقي نادي الاتحاد الفائز على التضامن في تمام الساعة السابعة والربع على صالة اتحاد اليد أيضا.

وتستكمل منافسات الدور ربع النهائي يوم غد (الاثنين) بلقاء حامل اللقب الأهلي مع أم الحصم والاتفاق مع رابع الدوري الدير.

وتخطف مباراة باربار مع توبلي اليوم الأضواء وذلك على خلفية نتائجهما مع بعضهما البعض في بطولة الدوري، فتوبلي حقق فوزا غير مسبوق على بطل الدوري 4 مرات في الدور التمهيدي قبل أن يحقق وصيف الدوري فوزا شاقا في الدورة السداسية تأهل به للمربع الذهبي.

ويتوقع أن يكون اللقاء متقاربا، ويعتمد ذلك على الجاهزية البدنية والنفسية في باربار بعد خسارته درع الدوري في الأمتار الأخيرة والمجهود الكبير الذي بذل في 5 مباريات أمام الأهلي فالنجمة خلال ثلاثة أسابيع فقط.

ومن الناحية البدنية والنفسية فإن الوضع في توبلي أكثر مثالية إذ إنه متوقف عن المباريات الرسمية منذ مطلع مارس/ آذار الماضي قبل أن يلعب مؤخرا مع سماهيج في هذه البطولة، وذلك من جانب آخر يعتبر سلبيا للابتعاد عن حساسية المباريات طوال الفترة الماضية.

في كل الأحوال، الأفضلية لصالح باربار بلاعبيه البارزين يتقدمهم محمود عبدالقادر والأخوان محمد وأحمد المقابي، ولكن تبقى مباريات الكؤوس مفتوحة على مصراعيها على كل الاحتمالات.

وكذلك ينطبق الأمر على النجمة وهو يلاقي الاتحاد الذي يمتلك مقومات طيبة رغم نتائجه في الدورة السداسية التي جعلته متذيلا الترتيب العام.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً