العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

البحرين تحتضن ملتقى المصورين الرياضيين العرب الخامس في سبتمبر المقبل

رئيس الاتحاد العربي أبدى ثقته المطلقة في نجاح التنظيم

عمّان - لجنة الإعلام الرياضي 

06 يونيو 2015

وقعت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اتفاقية تنظيم الملتقى الخامس للمصورين الرياضيين العرب، وتأتي هذه الخطوة كتأكيد لقدرة البحرين على تنظيم مثل هذه الأحداث الإعلامية بعد النجاح الكبير الذي رافق تنظيم عيد الإعلاميين العرب الثامن والذي استضافته المملكة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وكان رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم التقى رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر في العاصمة الأردنية (عمّان) بحضور أمين عام الاتحاد العربي عوني فريج من أجل التباحث بشأن تنظيم بعض الملتقيات والفعاليات والأنشطة العربية على أرض المملكة، وأكد قاسم إلى عبدالقادر استعداد لجنة الإعلام استضافة أي حدث خاص يتعلق بالاتحاد العربي وفي أي وقت بهدف إنجاح برامج الاتحاد والسعي لتعزيز العلاقات بين مختلف أبناء الدول العربية.

وخلال الاجتماع الذي عقده قاسم وعبدالقادر تم الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالتنظيم واستضافة الحدث مع تحديد موعده خلال سبتمبر/ أيلول المقبل وعلى مدار 4 أيام ستتخلله الكثير من الجوانب المهمة الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي وخصوصا مع مشاركة نخبة متميزة تمتلك الكثير من الخبرات في هذا المجال من المصورين العرب.

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أسند مهمة تنظيم الملتقيات الأربعة الخاصة بالمصورين العرب لمملكة المغرب وسط حضور كبير ومتميز من مختلف الدول العربية ووصل العدد إلى 13 دولة بما فيها البحرين التي شاركت بفاعلية بتواجد عضو لجنة الإعلام علي الحلواجي وزميليه المصورين المبدعين عيسى إبراهيم ومحسن رحمة.

وشهد الملتقى الرابع اعتماد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية المصور الرياضي بصحيفة «الوسط» عيسى إبراهيم متحدثاً في الملتقى، إذ سيتطرق إلى إنجازاته في مجال التصوير وكيفية الوصول للعالمية من خلال عدسة المصور، وأبرز الجوانب التي تحتكم إليها الجوائز العالمية، ويعتبر إبراهيم أحد أبرز وأمهر المصورين العرب الحاصلين على عدد من الجوائز العالمية إذ تصل إنجازاته إلى (450) جائزة عالمية.

من جانبه، أبدى رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم استعداد البحرين لاحتضان أي فاعلية خاصة بالاتحاد العربي في الفترة المقبلة وخصوصا مع تواجد الكثير من الكوادر والطاقات الشبابية القادرة على إخراج مثل هذه الفعاليات بالصورة المثالية، مقدما الشكر والتقدير للاتحاد العربي للصحافة الرياضية على الثقة التي منحها إلى لجنة الإعلام الرياضي بتنظيم الفعاليات والملتقيات الإعلامية.

وشدد قاسم على أن لجنة الإعلام الرياضي ستواصل دعمها للمناسبات الخاصة بالاتحاد، وأضاف قاسم «نضع جميع إمكانات وقدرات لجنة الإعلام الرياضي أمام تصرف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بهدف إنجاح برامجه وفعالياته وأيضا للمّ شمل الرياضيين والإعلاميين العرب تحت سقف واحد».

أما رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر فإنه أبدى ثقته في قدرات لجنة الإعلام الرياضي على تنظيم وإنجاح مثل هذه الملتقيات العربية وخصوصا بعد النجاح الذي رافق عملية تنظيم عيد الإعلاميين العرب الثامن الذي استضافته في ديسمبر الماضي، مؤكدا أن البحرين باتت واحدة من الدول الداعمة لفعاليات وأنشطة الاتحاد العربي وتواجدها محل تقدير جميع العاملين في الإعلام الرياضي.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً