العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد يشيد بالتغطية الإعلامية المتميزة

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المساحة الواسعة التي افردتها الملاحق الرياضية في الصحف المحلية العربية أخبار الخليج والوسط والوطن والبلاد والصحف الانجليزية GDN وDT، بالإضافة إلى مختلف المواقع الالكترونية لتغطية دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية هي محل تقدير وإعجاب الجميع لما لهذه التغطية من دور هام وبارز في وصول الدورة إلى الأهداف التي وجدت من اجلها في دعم الحركة الشبابية والرياضية البحرينية وتدعيمها بالمواهب الرياضية الشابة.

وأشاد سموه كذلك بالتغطية المميزة من جانب قناة البحرين الرياضية التي تُغطي كافة المباريات وتنقلها على الهواء مباشرةً، وتُساهم بذلك في زيادة الدعم الإعلامي المُخصص لهذه البطولة، وتضع جميع المتابعين لها في قلب الحدث من خلال البث المباشرة والمتابعة المستمر لكافة أخبار البطولة عبر النشرات الرياضية، مشيراً إلى أن قناة البحرين الفضائية هي الأخرى تميزت في عرض النتائج وأهم الأحداث في نشرات الأخبار طيلة اليوم.

وأعرب ناصر بن حمد عن بالغ تقديره للدور المتميز الذي تقوم به الملاحق الرياضية وكافة وسائل الإعلام في تغطية مختلف فعاليات الدورة التي يشارك فيها نخبة من شباب البحرين وتحمل في طياتها أهدافا نبيلة ومستقبلية مؤكدا أن الإعلام كان ولايزال شريكا أساسيا في النجاحات الكبيرة التي حققتها الدورة منذ انطلاقتها من كل النواحي وذلك من خلال التغطية الشاملة للدورة وطرح العديد من النقاط التي ساهمت في تطوير الدورة بصورة تصاعدية ومستمرة.

وأشار ناصر بن حمد أن التغطية المتميزة التي تحظى بها الدورة من قبل الملاحق الرياضية جاءت لتؤكد حرص تلك الصحف الوطنية وسياستها في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وإعطاء المساحة الواسعة لهذين القطاعين في صفحات الجريدة وذلك أملا في الوصول إلى تطوير القطاع الشبابي والرياضي معتبرا أن تغطيتها لبطولة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية جاءت استمرارا للنهج الذي تقوم به تلك الملاحق الرياضية وساهمت في إبراز كل فعاليات مسابقة كرة القدم التي انطلقت مؤخرا بالشكل المطلوب الأمر الذي كان له الأثر الايجابي على مسيرة البطولة في نسختها الحالية. وأشار ناصر بن حمد أهمية مواصلة الصحف المحلية (أخبار الخليج والوسط والطن والبلاد) تعاونها مع اللجنة المنظمة العليا واستمرارية تغطية مسابقات البطولة في كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة بذات النسق المتميزة والمحترف وصولاً إلى تحقيق الدورة لأهدافها النبيلة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وأشاد سموه كذلك بالتغطية الإذاعية للبطولة وخصوصاً إذاعة البحرين المتحدثة باللغة الانجليزية والتي تتواجد كذلك لتغطية الحدث.

«إف إم الانجليزية» تتواجد

تحظى بطولة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية بتغطية إعلامية كبيرة جدا من قبل مختلف وسائل الإعلام وذلك نظرا لأهميتها في دعم الألعاب الرياضية في المملكة إضافة إلى مشاركة نخبة من الشباب البحريني فيها.

وكان المذيع في إذاعة البحرين الانجليزية ديفيد بلومر قد تواجد في مباريات مسابقة كرة القدم في الدورة وقام بإجراء العديد من اللقاءات مع المسئولين في البطولة من ضمنهم الزميل رئيس اللجنة المنظمة العليا توفيق الصالحي الذي تحدث بإسهاب عن الدورة وأهدافها وتطويرها بصورة مستمرة كما قام بلومر أيضا باستقصاء أراء المشاركين في الدورة وانطباعاتهم حولها وهي في نسختها الثامنة، وكذلك لقاء مع نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا ومدير البطولة حسن إسماعيل.

ومن المؤمل أن يواصل القائمون على إذاعة البحرين الانجليزية «إف ام» مواصلة التغطية الإعلامية للبطولة بصورة مستمرة وإبرازها بشكل يومي وذلك بهدف إيصالها إلى أكبر شريحة ممكنة في البحرين.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً