العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

عضوية اللجنة الأولمبية الدولية تستحق أكثر من إشادة

تعيين رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية عضو اللجنة الأولمبية البحرينية أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى العقيد الركن عبدالحكيم الشنو عضواً في اللجنة الأولمبية الدولية يعد مفخرة حقيقية للرياضة البحرينية، وإنجازاً كبيراً يضاف إلى إنجازاتها التي سجلتها على المستوى العالمي؛ كون اللجنة الأولمبية الدولية تمثل أعلى سلطة رياضية في العالم وتضم في عضويتها 36 شخصية رياضية تعد الأكثر عطاء للرياضة على المستوى الإقليمي والدولي.

وقد هنأ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ ابن البحرين عبدالحكيم الشنو لحصوله على هذا المركز الرفيع الذي سيدفع بالمزيد من التعاون بين الرياضة الأهلية ممثلة في اللجنة الأولمبية الدولية والرياضة العسكرية ممثلاً في المجلس الدولي للرياضة العسكرية الذي يتبوأ رئاسته. وتمكن خلال فترة وجيزة من رئاسته تحقيق العديد من المنجزات للرياضة العسكرية.

ونحن في البحرين لابد أن نكرم هذه الشخصية الرياضية ونقدر لها عطاءها المخلص والدور الذي تلعبه في وصول اسم البحرين لأكبر منظمة رياضية عالمية تشرف على تنظيم الدورات والمسابقات الأولمبية الدولية وتهتم بتطبيق وتنفيذ المواثيق الأولمبية.

لذلك نتمنى من الجهات الرياضية العليا أن تهتم بتكريم هذه الشخصية وتشيد بهذه العضوية وتدعم رئاسته للمجلس الدولي للرياضة العسكرية التي أوصلت اسم البحرين للجنة الأولمبية الدولية. كما تدعم تواجده في مختلف المحافل الاولمبية وذلك من أجل إنجاح مهمته التي ستسهم في رفع علم البحرين بين أعتى دول العالم.

العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً