العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

البحرين سيجتمع مع الشرقي والحد والحالة بخصوص الرميحي

الحمادي يُؤكد عدم ممانعة ناديه في انتقال اللاعب

أكد أمين السر العام بنادي البحرين عبدالعزيز الحمادي أن ناديه لا يمانع في انتقال اللاعب محمد سعد الرميحي إلى أي نادٍ آخر متى ما كان العرض المادي مناسباً بالنسبة إلى اللاعب والنادي، بالإضافة إلى الاستفادة الفنية، مشيراً إلى أن البحرين تلقَّى ثلاث رسائل من أندية الرفاع الشرقي والحد والحالة تطلب من خلالها رسميّاً التعاقد مع اللاعب.

وكان الرميحي قد انتقل بنظام الإعارة الموسم الماضي إلى نادي النجمة، لكنه في الموسم الحالي لعب للرفاع الشرقي، وظهر مع هذين الفريقين بصورة مميزة، وهو ما جعل المدرب الأرجنتيني باتيستا يضمه إلى المنتخب الوطني لكنه لم يتمكن من خوض التدريبات بسبب الإصابة.

وأضاف الحمادي «نادينا لا يقف في وجه اللاعب، إذا كان هذا الانتقال سيشكل إضافة فنية بالنسبة إليه مع ضمان الاستفادة المادية له وللنادي، لكن إلى الآن لم يتم التفاوض مع أي نادٍ من الثلاثة بخصوص هذه الطلبات المُقدمة، إذ سنجتمع معها وسنحدد بعدها القرار النهائي، وفي الحقيقة أن تلقي لاعب من نادينا مثل هذه العروض يُعد فخراً لنا ويدل على تميز اللاعب وعلى إمكانياته الكبيرة». وأوضح الحمادي أن أمر بقاء اللاعب في البحرين سيكون وارداً إذا لم تلب العروض طموحاتنا وطموحاته أيضاً، مشيراً إلى أن رغبة اللاعب أيضاً ستشكل محوراً مفصليّاً في اتخاذ أي قرار.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً