العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

سافرة يعصف بأحلام مفروشات أحمد شريف ويصعد لنصف النهائي

أقصى الهملة منافسه سترة من بطولة الشورى والنواب الكروية التاسعة للعهد والولاء للوطن والتي تنظمها اللجنة الرياضية بمفروشات أحمد شريف وصعد للدور نصف النهائي لملاقاة فريق جبلة حبشي يوم غد (الثلاثاء)، وتغلب الهملة على سترة بنتيجة 42 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اتحاد الريف بشهركان، وجاءت المواجهة متكافئة في بدايتها إلا أن النشاط والخبرة والتمركز الجيد للاعبي الهملة بفضل توجيهات المدرب مرتضى عبدالوهاب قاد الفريق للعبور بسلام نحو الدور نصف النهائي، وأحرز أهداف فريق الهملة حسن عبدالعزيز (هدفين) وعلي جعفر وإبراهيم أحمد حبيب، بينما سجل هدفي سترة علي حسن مفتاح ومحمد أمين. واختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق الهملة الخلوق عمار حسن لأدائه الفاعل في وسط الملعب نجما للقاء وتسلم الجائزة من قبل اللجنة المنظمة وبحضور المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، وأدار اللقاء الحكام جعفر الخباز وساعده أحمد مهدي وأحمد حبيب وراقب المباراة مكي سعيد وعيسى الدوسري. وفي اللقاء الثاني في الدور ربع النهائي عصف فريق سافرة بأحلام المرشح الأبرز للقب فريق مفروشات احمد شريف وتغلب عليه بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 22، وأحرز ثنائية سافرة عيسى العنزي ومبارك سعد، بينما أحرز هدفي مفروشات أحمد شريف اللاعبان علي منير وأحمد محمد السكي.

وجاء اللقاء قويا من البداية ورفض كل فريق الخروج خاسرا في الأوقات الأصلية، ونجح الفريقان في الوصول إلى ركلات الترجيح التي تألق فيها حارس سافرة محبوب الدوسري الذي نال جائزة الأفضل في نهاية اللقاء من قبل رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي.

وأدار اللقاء الحكام محمد عبدالرسول بمساعدة عقيل حسن وعبدالحسين حبيب وراقبه عبدالحسين كشكول وعبدالله البوري والأخصائي أحمد تلفت.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً