العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

إطلاق مسابقة لأفضل صورة رياضية عربية... وإقامة معرض للصور بالبحرين

تم التوافق على إقامة معرض للصور الرياضية العربية على هامش ملتقى المصورين العرب الخامس الذي سيقام في البحرين أواخر سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيتم خلال معرض الصور إطلاق جوائز لأفضل الصور الرياضية للعام 2015.

وتعتبر هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في ملتقيات المصورين، وهي انطلاقة لهذه الجائزة من أرض البحرين والتي من المتوقع أن تشهد مشاركة واسعة من مختلف المصورين في مختلف الدول العربية نظراً للكم الكبير المتواجد على الساحة الإعلامية.

وسيشرع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في تشكيل لجنة خاصة تضم نخبة من الفنيين والمصورين والمخضرمين لاختيار الصور الثلاث الفائزة بالجائزة، وسيتم خلال ملتقى المصورين الخامس الإعلان عنها على أن يتم فتح باب المشاركة لجميع المصورين المنتمين للدول العربية مع وضع الشروط الواجب توافرها في الجائزة والمسابقة.

من جانبه، رحب عضو لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية علي الحلواجي بهذه المبادرة وهذه الخطوة معتبراً إياها بمثابة التقدير لجميع المصورين العرب ولفتة تعبر عن اهتمام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بأهمية الصورة في المجال الصحافي والإعلامي.

وتوقع الحلواجي مشاركة واسعة وكبيرة من مختلف المصورين العرب في هذه المسابقة لا سيما مع الخبرات المتواجدة على الساحة الإعلامية، مؤكداً أن معرض الصور الذي سيقام على هامش ملتقى المصورين سيكون بمثابة تجمع أخوي سيعرض خلاله الكثير من الصور التي وصفها باللواحات الفنية الرائعة.

وأضاف «إقامة معرض للصور وإطلاق الجائزة والمسابقة في هذا التوقيت يأتي بمثابة تأكيد على أهمية المصورين والصورة وهي لفتة ومبادرة رائعة سيكون لها تأثير كبير على جميع الزملاء العاملين في هذا الجانب المهم من الوسائل الإعلامية»، متمنياً أن تكون هذه المبادرة بمثابة انطلاقة حقيقية لزيادة الاهتمام بالصورة والمصورين في السنوات المقبلة.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً