العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: الشركات الراعية لها دور هام في التطوير المستمر للدورة

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية الدعم الذي تقدمه الشركات إلى دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره لـ «سفنكس تيتانيوم وسبا» لانضمامها إلى رعاة دورة ناصر بن حمد التي تحظى بتواجد شبابي كبير يسعى إلى تطوير الألعاب الرياضية في المملكة وتقديم جل خبراته في البطولة وصولاً إلى تحقيق التطوير المستمر مؤكدًا في الوقت ذاته أن حرص هذا الدعم سيسهم بلا شك في إنجاح الدورة بشكل متميز يرتقي إلى حدود طموحات وتطلعات الشباب البحريني.

وأضاف ناصر بن حمد أن دعم «سفنكس تيتانيوم وسبا» ووجودها ضمن رعاة الدورة من شأنه أن يساهم بشكل كبير في نجاحها من الناحية التنظيمية ووصولها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية توفيق الصالحي قد تسلم دعم «سفنكس تيتانيوم وسبا» من قبل المدير العام أحمد شوشة.

وأكد شوشة أن «سفنكس تيتانيوم وسبا» تفخر برعاية الدورة كونها تحمل أهدافًا ومعاني كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في هذا المحفل الشبابي الرياضي الكبير.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً