العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

«الكوبرا» تلدغ الشباب المتحد بثلاثية

تصدر فرق المجموعة الرابعة

تصدر فريق الكوبرا فرق المجموعة الرابعة بعد تحقيقه فوزا مستحقا في مباراته الأولى على حساب فريق الشباب المتحد بثلاثة أهداف دون مقابل، ليضع أول 3 نقاط في رصيده، فيما ظل رصيد الشباب خاليا من النقاط قابعا في قاع الترتيب.

وسجل أهداف الكوبرا عبدالرحمن عبدالله «5»، وإبراهيم الدوسري «25»، وسلمان سعيد «85».

جاءت المباراة ضعيفة المستوى سيطر على شوطها الأول فريق الكوبرا بفضل حيوية ونشاط لاعبيه، ومنحته الأفضلية المطلقة؛ نظرا لاستحواذه الكبير على الكرة وسيطرته على منطقة المناورات. ولم يعان الكوبرا كثيرا في الوصول لمرمى خصمه وخصوصا مع حالة التفكك الواضح في خطوط فريق الشباب والفراغات والثغرات الواضحة في خطوطه الدفاعية.

وافتتح التسجيل لفريق الكوبرا عبدالرحمن عبدالله الذي حصل على كرة داخل منطقة الجزاء لف على نفسه وسدد كرة أرضية عانقت شباك الحارس علي عبدالنبي «5». وسجل الهدف الثاني الدوسري من تسديدة قوية مباغتة غالطت الحارس وعانقت شباكه «25». وكان بإمكان الكوبرا زيادة غلته التهديفية في هذا الشوط، ولكن لاعبيه افتقدوا اللمسة الأخيرة، وكانت أبرز فرصة أهدرها سلمان سعيد. وفي المقابل، لم يشكل فريق الشباب أية خطورة وغابت هجماته وفرصه طوال هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني هبط معدل الأداء والعطاء من الفريقين لا سيما مع انخفاض معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وغابت الخطورة عن مجريات اللعب إلا من بعض المحاولات الفردية التي لم تشكل خطورة كبيرة على المرميين، ونجح سلمان سعيد في إضافة الهدف الثالث للكوبرا بعد انفراده بالمرمى وسط خروج الحارس علي عبدالنبي الذي سدد في رجل اللاعب سلمان ودخلت الكرة شباكه «85»، وانتهت المباراة على وقع هذا الهدف.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً