العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

يوفنتوس الشجاع يمكنه الاحتفال بعد الخسارة

على رغم الهزيمة أمام برشلونة الاسباني 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يمكن ليوفنتوس أن يحتفل بتقديم موسم مميز تزامنا مع خططه لمزيد من التطوير في الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ونشرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» أمس (الأحد) عنوانا ذكرت فيه «ظلت الرؤوس مرفوعة» ، وجاء عنوان «توتوسبورت» التي تصدر في تورينو مشجعا للفريق اذ كتبت «حتى المرة القادمة» على صفحتها الرئيسية وأضافت «البيانكونيري لم يحقق ثلاثية ولكنه يستعد لهجمة جديدة».

وسلطت الأضواء على دموع أندريا بيرلو التي انهمرت بالاستاد الأولمبي في برلين، والذي شهد تتويجه مع جيانلويجي بوفون وأندريا بارزالي باللقب الرابع لإيطاليا في كأس العالم العام 2006.

وقال المدير العام ليوفنتوس ماروتا: «الليلة كانت استمرارا لرحلة بدأناها منذ أعوام وشهدت استمتاعنا بالنجاح على المستوى المحلي».

وقبل الحفل المقرر أمس (الأحد) باستاد يوفنتوس للاحتفال بلقبي الدوري والكأس اللذين توج بهما الفريق خلال مايو الماضي، قال ماروتا: «الموسم الكروي ينتهي هنا، ولكن يجب أن نبدأ بالفعل التفكير في المستقبل. نحن بحاجة إلى أن نبدأ من جديد بلاعبين على مستويات عالية، مثل بول بوجبا على سبيل المثال».

وأشاد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بمجموعة اللاعبين التي تولى تدريبها منذ العام الماضي وقادها للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع وكذلك بطولة كأس إيطاليا، التي أخفق سابقه أنطونيو كونتي في الفوز بها.

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً