العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

ديار المحرق تعلن عن بيع المرحلة الأولى من قسائم الفلل التجارية بالكامل

أعلنت ديار المحرق، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، أن المرحلة الأولى من قسائم الفلل التجارية، الكائنة في موقع مميز ضمن مشروع ديار المحرق قد تم بيعها بالكامل.

اشتمل هذا الطرح الحصري للفلل التجارية على قسائم تتراوح مساحاتها ما بين 785 و887 متر مربع وتقع في المخطط التجاري المخصص للأغراض غير السكنية وتطل على الطريق الرئيسي الواقع شمال غرب بيوت الديار، مقابل مركز المدينة، مانحة ملاكها عدة مميزات لوجستية. تناسب هذه الأراضي إقامة عدة أنشطة تجارية كصالونات التجميل والمنتجعات الصحية والمكاتب والعيادات الطبية والأنشطة الأخرى التي تتطلب مواقع منفصلة وذات مواصفات محددة.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر قائلاً: «يسرنا أن نعلن عن بيع قسائم الفلل التجارية للمرحلة الأولى بالكامل في وقت قياسي. تتمتع هذه القسائم بموقع إستراتيجي يعد مثالياً لإقامة الأعمال التجارية. إننا على ثقة تامة بأنها ستكون من ضمن أكثر الاستثمارات المجزية والمربحة لهذا القطاع التجاري الذي يتسم بالإمكانات العالية، وفي ضوء ذلك يسعدنا أن نهنئ الملاك الجدد على استثمارهم الحكيم».

ويشار إلى أن عملية بيع القسائم المخصصة للفلل التجارية بدأت في 1 يونيو 2014 وسوف يتم تسليم سندات الملكية للملاك من البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، خلال الربع الثالث من العام 2015. وأعلنت ديار المحرق أيضاً أنه من المقرر الانتهاء من البنية التحتية المحيطة بالقسائم في العام 2017.

ومع بيع المرحلة الأولى من قسائم الفلل التجارية، تتطلع ديار المحرق لإطلاق وبيع المرحلة الثانية عبر الالتزام الدقيق باتباع المعايير الشاملة والمتكاملة للمخطط الرئيسي. ومن المتوقع أن تحظى المرحلة القادمة التي تشمل 18 قسيمة مخصصة للفلل التجارية، التي تقع على الطريق الرئيسي جنوب بيوت الديار، بنفس مستوى الإقبال.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:04 ص

      النصر قادم من عند الله

      ديار المحرق عنوان واضح و صارخ لمعاناة هذا الشعب بدفن سواحله و نهب بحره ثم التصلت على هذه الاراضي لتذهب لجيوب المتنفذين و يظل الشعب ينظر لمايمسى بديار المحرق مستغربا لكن الدنيا دوارة و ماللشعب سيرجع له

اقرأ ايضاً