العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

وزير الخارجية يستعرض العلاقات مع مساعد وزير الخارجية الأميركي لمراقبة التسلح

استعرض وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع مساعد وزير الخارجية الأميركي لمراقبة التسلح والتحقق والامتثال فرانك روز، العلاقات البحرينية الأميركية التاريخية الوطيدة وما تشهده من تطور ونماء على مختلف الأصعدة، مؤكداً حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والارتقاء بها لآفاق أرحب.

جاء ذلك لدى اجتماع وزير الخارجية بمكتبه في الديوان العام للوزارة أمس الإثنين (8 يونيو/ حزيران 2015)، مع مساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية لمراقبة التسلح والتحقق والامتثال الذي يقوم حاليا بزيارة لمملكة البحرين في إطار جولة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ونوه الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالدور المهم الذي تقوم به الولايات المتحدة في تعزيز أمن واستقرار المنطقة، مؤكدًا على أهمية التشاور والبحث في كل ما يؤدي إلى تطوير العلاقات الثنائية المشتركة.

من جانبه، أعرب فرانك روز عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة، مؤكداً على أهمية الشراكة المتميزة بين البلدين الصديقين.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً