العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يبحثان عدداً من مبادرات الحكومة لدعم العمل الوطني

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس الإثنين (8 يونيو/ حزيران 2015) بقصر القضيبية، حيث تطرق سموهما الى عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن المحلي والإقليمي والدولي.

وخلال اللقاء أشاد سموهما بالحرص الذي يبديه جلالة العاهل بالاهتمام بقضايا المواطنين ومتابعة تطوير عمل الحكومة وبتوجيهات جلالته خلال لقائه بسموهما أمس والتي تصب في خدمة المواطنين والارتقاء بالعمل الحكومي.

وتطرق رئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في هذا الصدد الى عدد من المبادرات التي تتبناها الحكومة لدعم مسيرة العمل الوطني والإسراع بخطوات التنمية التي تستند على قاعدة اقتصادية قوية تغذيها وتمكنها من بلوغ غاياتها لخير الوطن وصالح المواطن.

وأكد سموهما أن الجهود الحكومية مستمرة للارتقاء بالواقع الخدمي بالشكل الذي يضمن توفير الحياة الكريمة للمواطنين، مشيرين الى المضي قدما في برامج التطوير والتحديث بما يحسن من الأداء الحكومي والوصول به الى المراتب التي تحقق الطموحات وتلبي رغبات المواطنين.

وفي الشأن الإقليمي، أكد رئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن المنطقة محاطة بكم كبير من التحديات التي لا يمكن التعامل معها إلا في إطار التعاون والتنسيق الكامل، وشدد سموهما على ضرورة الاستمرار في تبني الاستراتيجيات والصيغ الجديدة لتعاون اقليمي أكثر وثاقة لمواجهة الفكر المتطرف الذي بات مصدر تهديد، يتطلب موقفا موحدا لمحاربته.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً