العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

حامل اللقب فيكتوريوس والوحدة يتأهلان لربع النهائي

الفخامة للسيارات وفاست لينك أول مودعي «ناصر 8»

أعلن فريقا فيكتوريوس والوحدة تأهلهما إلى الدور ربع النهائي لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى بعد فوز فيكتوريوس على الفخامة للسيارات بثلاثية نظيفة وفوز الوحدة على فاست لينك بهدفين مقابل هدف في المباراتين التي احتضنهما استاد مدينة خليفة الرياضية يوم أمس (الاثنين). ورفع فيكتوريوس والوحدة رصيدهما إلى (6 نقاط)، وخرج الفخامة للسيارات وفاست لينك رسمياً من البطولة.

وسجل أهداف فريق فيكتوريوس أحمد سعد (57 و90) والكويتي عبدالهادي خميس (73). أما هدفا الوحدة فقد سجلهما سيدمحمد حسين في الدقيقة التاسعة وعلي أحمد (86)، وهدف فاست لينك الوحيد سجله علي منير (48). وبقي الفخامة للسيارات وفاست لينك خالين من النقاط بعد تعرضهما لخسارتين متتاليتين.

الوحدة يعبر فاست لينك

جاء الشوط الأول لمباراة الوحدة وفاست لينك سريعاً، إذ تمكن سيدمحمد حسين لاعب الوحدة من تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة مميزة من زميله علي مدن وتلاعبه بالدفاع حتى مرر كرة بينية إلى المنطلق سيدمحمد حسين الذي أطلق تسديدة أرضية في شباك الحارس علي إبراهيم بعد مرور 9 دقائق فقط من انطلاق الشوط الأول.

وحاول فاست لينك العودة للمباراة وشن هجوماً قوياً على مرمى الوحدة الذي سعى هو الآخر إلى استغلال الهجمات المرتدة السريعة وانطلاقات علي مدن وحسين حميد لكن دون جدوى، وبالعودة لفاست لينك اعتمد على إبراهيم أحمد الذي لعب دور الممول للكرات للمهاجمين محمد الدولار وانطلاقات عبدالصمد الدلاور ومساندة محمد خالد.

وطالب فاست لينك بركلة جزاء بعد سقوط لاعبه إبراهيم أحمد داخل منطقة الجزاء لكن الحكم سيدعدنان السكندري طالب بمواصلة اللعب في الدقيقة 21.

وعلى رغم المحاولات من الطرفين إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الوحدة بهدف نظيف.

ودخل فاست لينك بقوة مع بداية الشوط الثاني، واستطاع أن يسجل هدف التعديل في الدقيقة 48 بعد كرة عرضية وصلت إلى علي منير الذي سدد كرة قوية سكنت شباك حارس الوحدة حسن عباس لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

بعد هدف التعديل، طغى على المباراة الحذر وانحصار اللعب في وسط الملعب وسط بعض المحاولات من الطرفين لتسجيل هدف الفوز.

ومع مرور الدقائق، تمكن الوحدة من تسجيل هدف الفوز بعد مراوغة ناجحة وجميلة من البديل محمد القصاب الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس فاست لينك لتجد أقدام المنطلق علي أحمد الذي أودعها داخل الشباك معلناً عن هدف الفوز في الدقيقة 86، ولم تفلح محاولات فاست لينك من أجل تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف.

فيكتوريوس

يجتاز الفخامة

لم يواجه فريق فيكتوريوس صعوبة كبيرة بتخطيه الفخامة للسيارات، إذ سيطر على غالبية فترات المباراة وسط مؤازرة كبيرة من الجهازين الفني والإداري وبعض الجماهير التي كانت حاضرة.

وجاء الشوط الأول سلبياً بعد تبادل الفريقين للهجمات لكن دون جدوى لزيارة الشباك. ودخل فيكتوريوس الشوط الثاني بقوة واستطاع أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق أحمد سعد في الدقيقة 57. فيما واصل فيكتوريوس سيطرته على المباراة وضاعف النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 73 عن طريق عبدالهادي خميس. واستغل فيكتوريوس الهجوم المندفع من قبل الفخامة للسيارات الذي حاول العودة للمباراة، ليتمكن حامل اللقب فيكتوريوس من تسجيل هدفه الثالث عن طريق أحمد سعد في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً