العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

سنة و3 أشهر لمتهم ضرب زوجة أبيه وسب أشقاءه وأتلف سيارة

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، برئاسة القاضي جابر الجزار، وأمانة سر حسين حماد، بالحبس سنة وثلاثة أشهر على شاب بتهمة الاعتداء بالضرب والسب على زوجة أبيه، وسب أشقائه وإتلاف سيارة أحدهم وحاز حشيشاً بقصد التعاطي، وبغرامة 500 دينار وكفالة 500 دينار لإيقاف التنفيذ.

وأسندت للمتهم النيابة العامة أنه: أولاً اعتدى على سلامة جسم زوجة والده، وثانياً رمى زوجة والده وشقيقته بما يخدش شرفهما واعتبارهما، وثالثاً أنه أتلف عمدياً سيارة شقيقه، ورابعاً أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة الحشيش المخدرة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن أحد الأشقاء تقدم ببلاغ اتهم فيه شقيقه من والده أنه أتلف سيارته، بأن كسر زجاجها الأمامي، وأنه اعتدى بالسب والضرب على زوجة أبيه وكذلك على شقيقته وأنه كان في حالة غير طبيعية.

اعترف المتهم أمام النيابة ببعض الوقائع وأنكر البعض الآخر، وقال إن زوجة والده هي التي حضرت إلى المكان المخصص له في البيت، وسبته وعندما تشاجر معها حضر له شقيقه من والده وضربه، فخرج من البيت غاضباً ورأى سيارته فكسر زجاجها وعاد للبيت بعد ساعتين وتعرض للضرب من أشقائه. وأثبت تحليل إدرار المتهم أنه كان متعاطياً لمادة الحشيش المخدرة. وحكمت المحكمة عليه بالحبس شهراً عن كل تهمة من التهم الثلاثة الأولى، وبالحبس سنة وغرامة 500 دينار عن التهمة الرابعة، وبكفالة 500 دينار لإيقاف التنفيذ.

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:50 ص

      شأن عائلي

      هذا شأن عائلي وليس لأحد الحق التدخل في الشئون العائلية .فلماذا هذا الحكم عليه؟

اقرأ ايضاً