العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

الزلزال يستفيق من الصدمة الأولى ويهزم الزعيم بخماسية

الفخار يكتسح أحلام بتلكو في المجوعة الثانية بـ «ناصر8»

مدينة عيسى - اللجنة الإعلامية 

09 يونيو 2015

استفاق الزلزال من صدمة خسارته في الجولة الأولى من الفخار، وحقق فوزاً كبيراً أمس (الثلثاء) على الزعيم بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس بملعب مدينة حليفة الرياضية في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم بدورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط ويبقى الزعيم بثلاث نقاط أيضاً.

وافتتح عبدالرحمن عبدالله التسجيل للزلزال بعد مرور 21 دقيقة، فيما تألق المهاجم محمد صالح وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 24 و74 و89، فيما سجل السوري كنان ديب هدفاً كذلك (64).

وفي المباراة الثانية، لم يواجه فريق الفخار صعوبة بتخطيه أحلام بتلكو وفاز عليه بسداسية نظيفة ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويبقى أحلام بتلكو خالياً من النقاط.

وتألق لاعب الفخار مهدي عبدالجبار الذي سجل 4 أهداف في الدقائق 35 و65 و67 و80، وسجل مصطفى يعقوب وإلياس شاكر هدفاً لكل منهما في الدقيقتين 41 و43.


في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة لكرة القدم بـ «ناصر 8»

فور إيفر على موعد مع التأهل... ونوماس بلقاء العودة أمام المصيف

تشهد المجموعة الثالثة في منافسات كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية مباراتين هامتين اليوم (الأربعاء) ضمن الجولة الثانية، إذ سيلتقي عند الخامسة وخمس وأربعين دقيقة فريقا فور إيفر والعميد، وتليها في الثامنة مباراة قوية بين نوماس والمصيف، ومن الممكن أن تُحدد مباراتا اليوم مصير فريق واحد متأهل للدور الثاني، وذلك في حالة فوز فور إيفر باللقاء الأول، إذ يُشير ترتيب المجموعة إلى التالي: فور إيفر 3 نقاط، المصيف والعميد نقطة لكلٍ منهما، ونوماس بلا نقاط، وكانت مباراتا الجولة الأولى في المجموعة قد شهدت فوز فور إيفر على نوماس بهدفين لهدف، بينما تعادل المصيف مع العميد بثلاثة أهداف لكليهما.

وفي حالة فوز فور إيفر وهذا متوقع فإنه سيضمن تأهله رسمياً كونه سيصل للنقطة السادسة وسيفتح الباب على مصراعيه على البطاقة الثانية، بينما في حالة تغلب العميد فإن الأمور ستصبح مثيرة وسيتأجل حسم بطاقتي التأهل للجولة الأخيرة، وفيها سيلتقي نوماس والعميد وفور إيفر مع المصيف.


عسكر يزور «ناصر 8» ويؤكد على المستويات الرفيعة للفرق

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر بالتنظيم الرائع والمميز الذي على ظهر على منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية (ناصر 8) التي تقام للعام الثامن، معتبرا أن بطولة هذا العام تشهد نقلة كبيرة في المستوى التنظيمي بعد إضافة الألعاب الجماعية، مثمناً في الوقت نفسه ثقة اللجنة المنظمة العليا للدورة بتعيينه رئيساً للجنة الاستشارية والمختصة بالتنسيق للألعاب المختلفة.

وقال عسكر في تصريح له: «بلا أدنى شك ان نجاح البطولة عاما بعد عام أعطى لها الاستمرارية، كما تم ضم هذه السنة الألعاب الجماعية الأخرى إلى لعبة كرة القدم الذي شكل إضافة كبيرة إلى نجاحات البطولة»، وأشار إلى أن الكثير من الشباب الرياضي البحريني تنتظرهم فرصة المنافسة في هذه البطولة من خلال اللعبة التي يتميزون فيها، وستشهد مباريات الألعاب المختلفة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وأضاف «نتمنى أن تكون مخرجات البطولة أكثر من ناجحة هذا العام كما شهدناه في النسخ السابقة من البطولة، من خلال تنافس الفرق المشاركة وبروز النجوم».

وأشاد عسكر بالمستويات الرفيعة التي قدمتها الفرق المشاركة حتى الآن، مشيراً إلى أهمية إقامة مثل هذه التجمعات الشبابية التي تصب في صالح تعزيز الروابط الأخوية بين شباب المملكة والمساهمة في الارتقاء بالمستويات الفنية.


شركة ريم المرجان العقارية تنضم لرعاة «ناصر 8»

أعرب ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره إلى شركة ريم المرجان العقارية وحرصها على أن تكون ضمن سلسلة الرعاة للدورة الشبابية التي تحظى بمشاركة نخبة من الشباب البحريني، مؤكداً أن هذا الدعم هو محل التقدير وتساهم في رفع مستوى الدورة التي يشارك فيها العديد من اللاعبين المتميزين على مستوى البحرين.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي قد تسلم الدعم من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة علي إسماعيل سعد المرجان إذ أكد الصالحي أن البطولة فرضت نفسها وبجدارة لتكون واحدة من أبرز البطولات والدورات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية بفضل التوجيهات والدعم المتواصل من ناصر بن حمد.


مازن أنور منسقاً للقنوات الخارجية في «ناصر 8»

عينت اللجنة المنظمة العليا لدورة «ناصر 8»، الزميل مازن أنور منسقاً للقنوات الرياضية الخليجية الراغبة في تغطية فعاليات الدورة على قنواتها.

ويتمتع الزميل أنور بخبرة كبيرة في المجال الإعلامي إلى جانب علاقاته المتميزة مع مختلف الجهات الإعلامية من قنوات وإعلاميين على المستويين المحلي والخارجي، الأمر الذي سيسهم في تحقيق تغطية متكاملة للبطولة على القنوات الفضائية الرياضية الخارجية.

فاست لينك إحدى رعاة «ناصر 8» تكرم المعلق المنشد3

قامت شركة فاست لينك وهي إحدى الشركات الراعية لدورة «ناصر 8» بتكريم المعلق خالد المنشد، وذلك نظراً لتقدير الشركة لدوره البارز في التعليق على مباريات الدورة، وخصوصاً مباريات فريق فاست لينك.

وقام مدير عام الشركة في البحرين عبدالرحيم الدلاور بتكريم المعلق المنشد، إذ أعرب الدلاور عن تقديره وإعجابه بالدور البارز الذي يقوم به المنشد في التعليق على مباريات البطولة الأمر الذي ساهم في نقل وقائعها على الهواء مباشرة لجميع متابعيها، مشيرا إلى أن المنشد يعد من الكفاءات الوطنية التي كانت ولا زالت مستمرة في إثراء البطولة وصولا إلى تحقيقها لأهدافها في رعاية الشباب وتطوير مهارات المواهب الشبابية.


مدرب الوحدة: حققنا المهم... وسنسعى لصدارة مجموعتنا

قال مدرب فريق الوحدة علي عباس، إن تأهل فريقه للدور الثاني بعد الجولة الثانية من بطولة «ناصر 8» أراحه كثيراً كون ذلك سيجعله يعد لاعبيه بالصورة المطلوبة لخوض مباراتي الذهاب والإياب بربع النهائي، مشيراً إلى أن لقاء فاست لينك أمس الأول كان صعباً والفوز تأخر فيه للدقائق الأخيرة كون الخصم دخل المباراة بقوة باحثاً عن الفوز لتعويض الخسارة في اللقاء الأول.


حارس فيكتوريوس: عانينا أمام الفخامة وتأهلنا مستحق

أكد حارس مرمى فريق فيكتوريوس علي حسن إن فريقه عانى كثيراً قبل تحقيق الفوز على الفخامة للسيارات بثلاثة أهداف دون رد أمس الأول وبالتالي التأهل رسمياً للدور الثاني، مشيراً إلى أن الفخامة صمد كثيراً وغطى مرماه بالصورة المطلوبة لما يقارب من 55 دقيقة وهو ما وضع لاعبي فيكتوريوس تحت الضغط بعض الشيء قبل أن يحققوا الانتصار.

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً