العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد يقود فريق البحرين للترايثلون في سباق أستراليا

أستراليا - المكتب الإعلامي 

09 يونيو 2015

يقود ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق البحرين للترايثلون في سباق «الرجل الحديد» والذي سيقام في استراليا.

وكان ناصر بن حمد قد قاد فريق البحرين للترايثلون في تدريبات قوية للفريق في استراليا للمشاركة في هذا الترايثلون الدولي وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في السباق ضمن برنامجه استعدادا للمشاركة في السباقات المقبلة باسم مملكة البحرين أملا في تحقيق المزيد من الإنجازات، بالإضافة إلى إجراء تدريبات خاصة للتأقلم على الجو وتجاوز فارق التوقيت بين البحرين وأستراليا.

وأكد ناصر بن حمد أن مشاركة فريق البحرين للترايثلون في سباق الرجل الحديد في بطولة استراليا تأتي ضمن البرنامج الخاص للمشاركة في البطولات المقبلة والتي نأمل من خلاله أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة. وأضاف أن سباق استراليا للترايثلون يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الأقوى من النواحي كافة إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقون من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب.

وتابع أن «الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل أن يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة»، معربا عن ثقته في أعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهور طيب في هذا المحفل الرياضي مؤكدا أن «إصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز».

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً