العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

المنامة يواجه الفتح السعودي وعينه على صدارة مجموعته ببطولة الأندية الخليجية لكرة السلة

يختتم اليوم ممثل كرة السلة البحرينية فريق نادي المنامة مبارياته في المرحلة التمهيدية لمنافسات المجموعة الأولى لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والثلاثين لكرة السلة والمقامة حاليا بالكويت، حيث يلاقي فريق نادي الفتح السعودي في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة نادي الكويت.

وتقام بعد هذه المباراة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية، إذ يلتقي فريقا الغرافة القطري ومستضيف البطولة الكويت الكويتي في تمام الساعة السادسة مساء، بينما يختتم فريقا الأهلي الإماراتي ونزوى العماني مباريات المجموعة والمرحلة التمهيدية في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويدخل نادي المنامة هذه المباراة وعينه على نقاط الفوز وبالتالي ضمان التأهل كمتصدر للمجموعة الأولى، بعدما حقق انتصارين متتاليين على حامل اللقب نادي السد القطري في الافتتاح بنتيجة 72-71 بعد مباراة مجنونة ومثيرة، قبل أن يحقق انتصاره الثاني في المجموعة على حساب القادسية الكويتي بنتيجة 84-69 عن جدارة واستحقاق.

ويسعى المنامة ليؤكد نواياه البطولية وأنه قادم للمنافسة على اللقب من خلال العروض المتميزة إلي قدمها في المباراتين السابقتين، ولن يسمح بتلقي أية هزيمة أو مفاجأة غير سارة من منافسه اليوم الفتح السعودي الذي يعد فريقا جيدا ويضم لاعبين جيدين، إذ استطاع أن يقلب نتيجة مباراته الافتتاحية أمام القادسية الكويتي إلى فوز ثمين، قبل أن يتعرض للهزيمة في لقائه الثاني أمام حامل اللقب نادي السد القطري.

وحرص مدرب الفريق الأميركي سام فينسينت على خوض حصة تدريبية في اليوم الراحة الإجباري للفرق وذلك حفاظا على معدل اللياقة البدنية والتركيز على التصويب للاعبيه كافة. كما قام المدرب صباح أمس بعرض مقاطع من الفيديو الخاص بفريق الفتح السعودي وكذلك لقطات من مباراة المنامة مع القادسية الكويتي، حيث شرح خلال العرض نقاط القوة والضعف لدى فريق الفتح السعودي، إلى جانب بعض الملاحظات عن أداء الفريق في مباراة القادسية الكويتي.

وبعد ذلك توجه الفريق إلى الصالة الفرعية لنادي الكويت الكويتي ليخوض حصة تدريبية مدتها ساعة واحدة، طبق من خلالها المدرب عددا من الجمل والخطط التكتيكية والفنية التي سيخوض بها أمام الفريق السعودي، وقد أظهر الفريق قمة في الحماس والرغبة الشديدة في إحراز الفوز واعتلاء الصدارة والتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

«فينسينت» سيلعب بالتشكيلة نفسها

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب سلة نادي المنامة الأميركي سام فينسينت بالتشكيلة نفسها التي لعب بها في المباراتين السابقتين، والمكونة من محمد حسين كيمبس وأحمد عبدالعزيز ومحمد كويد والمحترفين الأميركيين جوش بون ودار تاكر. ويمتلك المدرب خيارات كثيرة خلال المباراة وسيحرص على إشراك أغلب لاعبيه في المباراة لتوزيع الجهد عليهم، ومن هؤلاء يونس كويد ومحمد قربان وحسن نوروز وأحمد نجف ومحمد أمير وعمران عبدالرضا ومحمد سلمان.

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:36 ص

      بالتوفيق

      ان شااء الله الفوز و العلامه الكامله و يا رب الجماهير اتكون متواجده

اقرأ ايضاً