العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

مستويات فنية عالية في اليوم الافتتاحي لتصنيفية الاتحاد و«جيبك» للسنوكر

شهد اليوم الافتتاحي من بطولة الاتحاد و»جيبك» التصنيفية الأولى للسنوكر، تقديم اللاعبين لمستويات فنية كبيرة، تدل على المنافسة المنظرة في البطولة التي تقام في المقر الجديد للاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر في الرفاع الشرقي، وتحت رعاية شركة الخليج لصناعة البتروكمياويات «جيبك».

وعرف اليوم الأول تحقيق اللاعب الدولي حبيب صباح انتصاراً مريحاً على منافسه صالح أحمد بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد سجل خلالها صباح «بريك» بلغ 72 نقطة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوز هشام الصقر على فهد السويدي بذات النتيجة، في حين تصدر وائل القاسمي المجموعة الثانية بعد فوزه على عبدالله عيسى بثلاثة أشواط نظيفة، بينما حسم يحيى حسن مواجهته مع طلال الدوسري بالشوط الفاصل بواقع ثلاثة أشواط لشوطين، كما عوض عبدالله عيسى خسارته بعدما تفوق على يحيى حسن بثلاثة أشواط مقابل اثنين.

وفي المجموعة الثالثة حقق محمد الشيخ الفوز أمام منافسه محمد جسام بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، في الوقت الذي تخطى فيه حسين محمود عقبة فتحي صالح بثلاثة أشواط دون رد في المجموعة الرابعة، التي عرفت ذلك تفوق عبدالمنعم الشويخ على نادر الدوسري بذات النتيجة.

كما وشهد اليوم الأول انتصار إياد الأنصاري على حساب علاء حسن بثلاثة أشواط نظيفة، في حين تواصلت الإثارة في اللقاء الذي جمع بين عبدالله بوزايد وحسين العرادي، بعدما حسم الأول المباراة لصالحه بثلاثة أشواط لشوطين، وذلك في المجموعة الخامسة.

أما في المجموعة السادسة فقد تفوق أحمد غلوم على أحمد جناحي بثلاثة أشواط نظيفة،وقد تغلب خالد أحمد على منافسه فهد خلف ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد، وفي السابعة استطاع علي كبات من تسجيل انتصاره الأول على حساب عادل البلوشي بواقع ثلاثة أشواط لواحد كذلك، بينما تخطى عمر عاشق نظيره عادل الغاوي بالنتيجة ذاتها.

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً