العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

السبت المقبل المهرجان والناصر الراعي الرسمي له

يقام يوم السبت المقبل 13 يونيو/ حزيران الجاري مهرجان قدامى اللاعبين للكرة (12) والذي ينظمه نادي باربار سنويا يكرم فيه نجوم الكرة البحرينية السابقين.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد مهدي عياد: «إن مؤسسة الناصر لتأجير معدات البناء سيكون الراعي الرسمي للمهرجان إلى جانب أربع مؤسسات أخرى تشارك في الرعاية وهي: دلمون لتأجير المعدات ومقاولات المحيط والجامعة الأهلية ونظارات رمضان لصاحبها علي عيسى رمضان من خلال الدعم المالي والمعنوي».

وأضاف للعام الثاني على التوالي يقوم الناصر برعاية المهرجان وذلك بحضوره إلى جانب أعضاء مجلس إدارة النادي ورجالات وأعيان القرية ومؤسساتها المختلفة المدنية وبعض شخصيات القرى المجاورة.

كما سيتم الاحتفاء بالمرحومين محمد جواد أبوحميد وعبدالقادر أبوجعفر لما كان لهم الدور البارز والفاعل قبل رحيلهم من الدنيا سواء كانا كلاعبين أو على المستوى الإداري.

أضف إلى ذلك بان لديهم أبناء خدموا النادي كلاعبين مثل حميد ابن المرحوم جواد كحارس مرمى سابق لليد وأبناء المرحوم عبدالقادر جعفر ومحمود وعلي ومحمد نجوم المنتخبات الوطنية في اليد.

وتابع عياد حديثه: «في مهرجان هذا العام سنقوم وكما هي عادتنا بتكريم نجوم الكرة البحرينية السابقين وهم: محمد سلطان (بحرين) وعبدالصاحب عبدالنبي مشعل الخجم وعباس فضل إيمانا منا برد الدين لهؤلاء على ما قدموه من عطاء متميز في تاريخ مسيرتهم الكروية ونحن نعتبره واجبا وطنيا نقوم به تجاه هؤلاء».

العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً