العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

العاهل السعودي يدعو الشباب إلى ضرورة نبذ التعصب

دعا العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز شباب المملكة أمس الأربعاء (10 يونيو / حزيران 2015) إلى ضرورة نبذ التعصب والتنافر بين أبناء الوطن الواحد، مؤكداً «إننا لن نتوانى عن تقديم الدعم اللازم لتحقيق المستوى المأمول وما نتطلع إليه من التطور والإنجاز» .

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال استقباله أمس الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، ومسئولي الرئاسة، ورؤساء الأندية الرياضية، وكبار المسئولين والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص «لا يخفى دعم الدولة للشباب والرياضة، وما تحقق من الارتقاء بهذا القطاع المهم وتطويره».

ووصف الملك سلمان الشباب (الرياضي) بأنهم سفراء لبلدهم ومجتمعهم، وعليهم مسئولية كبيرة. وقال الملك سلمان في كلمته إن «النشء يتابعهم (الرياضيين) ويتأثر بهم، وعليهم أن يكونوا قدوة حسنة لهم»، مؤكداً أنه «يجب أن تعكس الرياضة أخلاق المسلم، والتنافس يجب أن تحكمه قيمنا وأخلاقنا وتعاليم ديننا التي تنبذ التعصب والتنافر بين أبناء الوطن الواحد وبما يعزز الولاء والانتماء للوطن».

وقال «وطنكم محسود على نعم كثيرة حباه الله بها، ومنها التماسك والتلاحم في وجه كل من أراد به السوء». وكان الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز أكد في كلمة له» أنهم جميعاً يستشعرون حجم المسئولية وعظم الأمانة التي يحملونها ويسعون لأدائها على الوجه الأمثل والصورة الأكمل».

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً