العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

محمد قاسم عضواً في اتحاد السلة بالتزكية

بات مرشحاً لمنصب أمين السر العام

محمد قاسم - أحمد النجار
محمد قاسم - أحمد النجار

فاز رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم بعضوية مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بالتزكية وذلك بعد قفل باب الترشيح أمس الأول بمرشح واحد هو مرشح نادي الحالة من دون تقدم بقية الأندية بأية مرشحين.

ومن المنتظر أن تصادق الجمعية العمومية لاتحاد السلة في اجتماعها المقرر في 15 يونيو/ حزيران الجاري على فوز محمد قاسم بالتزكية بديلاً للعضو المستقيل عبدالله خليل الذي استقال من مجلس الإدارة بعد الانتخابات التكميلية التي أقيمت قبل عدة أشهر قبل أن يتم تعيينه مسئولاً للعلاقات العامة بالاتحاد.

وكان محمد قاسم قد ترشح للانتخابات التكميلية قبل عدة أشهر إلى جانب عدة مرشحين قبل أن يسحب ترشيحه في اللحظات الأخيرة ويفوز بالعضوية كل من عبدالحسن الحايكي وغانم السند.

وكان اتحاد السلة قد فتح باب الترشيح للعضوية التكميلية لمجلس الإدارة قبل أكثر من أسبوع من خلال خطابات للأندية المنضوية في جمعيته العمومية لتقديم مرشحيها والتي لم يتقدم منها إلا قاسم عن نادي الحالة.

والغريب في الأمر أن اتحاد السلة على غير العادة لم يرسل أي خبر للصحافة المحلية بخصوص فتح باب الترشيح مكتفياً بإعلام الأندية بالأمر باعتبارها صاحبة الاختصاص في تقديم الترشيحات.

ونظراً لعدم تقدم أي نادٍ بمرشحين وكذلك عدم معرفة الكثير من الراغبين في الترشح بفتح باب الترشيح فإن قاسم تمكن من الفوز بالتزكية للعضوية التكميلية المتبقي منها سنة واحدة تقريباً إذ من المنتظر أن تجرى الانتخابات العامة لمجلس إدارة اتحاد السلة بعد الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل.

وبات قاسم مرشحاً فوق العادة لتولي منصب أمين السر العام في اتحاد السلة الذي يشغله حالياً أحمد النجار غير أنه مبتعد عن الاتحاد منذ عدة أشهر إذ لم يوقع على أي خطاب رسمي من الاتحاد وإنما تتم التوقيعات عنه من قبل أمين السر العام المساعد عبدالله خليل في السابق وعبدالحسن الحايكي حالياً.

ويشغل قاسم في نادي الحالة منصب أمين السر العام ويمتلك خبرة جيدة في هذا الموقع، وكما علم «الوسط الرياضي» فإن هناك اتجاهاً لتعيينه في منصب أمين سر اتحاد السلة من خلال الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة بعد اجتماع الجمعية العمومية في 15 يونيو.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:47 م

      مافي هالبلد الا هالولد

      لايجوز الجمع بين عضوية النادي والاتحاد كيف امين سر النادي يرشح نفسة ؟ وكيف سيستطيع الالتزام ببقية المناصب التي يمتلكها طبعا المصالح هي الاساس

    • زائر 2 | 7:34 ص

      يعني في كل مكان!

      محمد قاسم بعد إكمال الدورة ننتظر ترشحك إلى أتحاد اليد، وبعد ذلك إلى أتحاد الطائرة، ومن ثم إلى اتحاد الالعاب الفردية، من ثم إلى الاتحادات الإقليمية والدولية

اقرأ ايضاً