العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

اليوم ختام دوري الاتحاد البحريني لكرة قدم الصالات

يسدل الستار اليوم (الخميس) على منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة قدم الصالات بإقامة آخر مباريات الدوري الخماسي وذلك بين فريقي ديار المحرق وبيت التمويل الكويتي في تمام الساعة 17.45 مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وسيحضر المباراة الختامية نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين الذي سيتوج الفرق الثلاثة الحاصلة على المراكز الأولى.

وسيتم تكريم الشركات الراعية للدوري وهي بيت التمويل الكويتي وشركة جول للملاعب الرياضية، إضافة إلى تكريم الفريق المثالي والجوائز الفردية وهي: هداف الدوري، أفضل حارس في الدوري، أفضل لاعب في الدوري، فضلاً عن توزيع الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وكأس البطولة.

وسيحصل فريق الشباب على الميداليات البرونزية كصاحب المركز الثالث بعد شطب نتائج فريقي فاست لينك وبنك البحرين والكويت. ويدخل فريق بيت التمويل الكويتي بفرصتي الفوز أو التعادل لتحقيق اللقب، إذ يمتلك (7 نقاط) في رصيده، أما ديار المحرق فيمتلك (6 نقاط) ويدخل المباراة بفرصة الفوز فقط للاحتفاظ باللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي أن اللجنة انتهت من الترتيبات والتجهيزات كافة اللازمة للمباراة الختامية، إذ وضعت برنامجا خاصا للحفل الختامي الذي سيحضره نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين، مشيراً إلى أن الاتحاد سيسعى الى أن يكون الحفل الختامي مميزاً ويخرج بأفضل صورة، ومتمنياً كل التوفيق لفريقي بيت التمويل الكويتي وديار المحرق والظهور بمستوى فني مرتفع.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً